fbpx
حضرموت .. أبناء مديرية حورة وادي العين يعلنون التصعيد الثوري لرفض كل مشاريع صنعاء
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت – محمد عبدالرحمن :

خرج ابناء مديريه حورة وادي العين في مسيرة جماهيرية بعد صلاة الجمعة ، اليوم الموافق 18/4/2014 تنديداً بجرائم الاحتلال اليمني في الجنوب ورفضاً لمشروع تقسيم الجنوب لأقاليم ورفضاً لكل المشاريع المشبوهة كالتعداد السكاني الذي تنوي سطات الاحتلال تنفيذه في الجنوب ولجان القيد والتسجيل .

المسيرة انطلقت من أمام جامع الشيخ”  أبوبكر”  يتقدمها قيادات منسقية قوى التحرير والاستقلال بالمديرية وطافت شوارع المديرية حامله أعلام دولة الجنوب وصور الشهداء والمعتقلين مردده الشعارات الثورية المنددة بجرائم الاحتلال اليمني في أرض الجنوب ورددت الشعارات الرافضة للأقاليم وتقسيم الجنوب ، مؤكدين على الاستمرار في التصعيد الثوري حتى التحرير والاستقلال وبعد ذلك عادت المسيرة إلى ساحة الحرية بسحيل مدينة حورة.

وكان  دَشَنَ يوم أمس قيادات و ناشطوا وشباب الحراك الجنوبي بمديرية حورة وادي العين الحملة التوعوية الشاملة لرفض كل مشاريع المحتل على أرض الجنوب ومن هذه المشاريع ما يسمى بالتعداد السكاني المزمع أقامته في أرض الجنوب المحتلة لتزوير الحقائق والمعلومات بهدف تشويه وتزوير إرادة الجنوبيين في تحرير أرضهم.

حيث انطلق شباب الجنوب في حملة واسعة لمحو وشطب كل الأرقام والإشارات الخاصة بالتعداد من على جدران المباني بمدينة حورة وضواحيها .
وأكدت قيادة منسيقية قوى التحرير بالمديرية أن الحملة ستستمر لكل مناطق المديرية ويعقبها ندوات توعوية تؤكد خطورة كل مشاريع المحتل بأرض الجنوب ومن ضمنها التعداد السكاني كما أهابت منسقية قوى التحرير والاستقلال بجميع المواطنين بالتعاون وشطب العلامات من على جدران بيوتهم وحذرت من التعاون مع لجان التعداد أو الانخراط للعمل معهم.

وفي سياق متصل أهابت منسقية قوى التحرير والإستقلال بأبناء المديرية بالزحف نحو العاصمة الإقتصادية المكلا في الـ27 من أبريل للمشاركة في مليونية ذكرى إعلان الحرب على الجنوب المليونية التي دعا لها الزعيم حسن أحمد باعوم.

 

أخبار ذات صله