fbpx
خطيب تريم حضرموت : إننا رافضون للأقاليم ورافضون لمخرجات حواركم المزعوم وشعب الجنوب صامد مهما كانت المؤامرات والخطط
شارك الخبر

يافع نيوز – تريم – أمجد يسلم صبيح

احيا المئات من أبناء مدينة تريم ووادي حضرموت جمعه”  عدن لايف قناه الثورة الجنوبية”  بساحة الشهيد رامي البر بمديرية تريم بحضرموت

وقال خطيب الجمعة الشيخ”  عبد الرحمن باغوزه ”  يجب علينا ان نظهر للعالم باننا شعب متماسكا مصعدا في نضاله مهما حصلت من إشكاليات او تباينات بسيطة   وان هدفنا هو تصحيح مسار البعض وتنقية بعض الشوائب والدسائس  والدخلاء وتصفية الثورة من الجواسيس والعملاء الذين يرسلهم المحتل للتشويش فقط علينا لكنهم في كل مره  يردون خائبون بصمود شعبنا الجنوبي ..20140418_122427

وأضاف قائلا : لله الحمد فكل مره تقوم سلطات الاحتلال بعمل مكيده او عمل يراد به اخلال توازن الثورة الجنوبية وبث العداوات بين صفوف أبناء الشعب الجنوبي   يردهم الله خائبين وتنكشف تللك الاعمال الشيطانية ويظهر بعدها شعب الجنوب بقوة وتصعيد مستمر لان هذا هو شعب الجنوب الصامد الصابر ..

ودعا باغوزه الى ان يكون الزحف في 27 ابريل زحفا كبيرا ومزلزلا لأعداء الشعب الجنوبي وان يكون الزحف باتجاه محافظة حضرموت بالمكلا وان نرسل للعالم عدد رسائل منها .

الرسالة الأولى للمحتل : اننا ندين ونستنكر هذه الحرب التي أعلنت في  27 ابريل من ذالكم العام وان شعب الجنوب سيرد الصاع صاعين .

الرسالة الثانية ، ان شعب الجنوب صامد مهما كانت المؤامرات والخطط لا إجهاض هذه الثورة اغلقو قناته  فرقوا بين صفوفه اشتروا بعض الذمم  ،شوشوا على ثورته ، ضللوا الراي العالمي  .. وكل هذه لن تفلح  بصمود شعب الجنوب وسيكشف كل هذه الاعمال .

الرسالة الثالثة : اننا رافضون للأقاليم ورافضون لمخرجات حواركم المزعوم واننا من هنا ندعو جميع الجنوبيين بان تكون الفعالية واحده وعلى مستوى الجنوب بالمكلا لكي لا يفهم المحتل اننا اول من بدأ بتنفيذ مخرجات الحوار هم شعب الجنوب وان لا ندع احد يفهم بان هناك احتفال في إقليم عدن واخر بإقليم حضرموت اننا ندعو قادتنا ان يفهموا هذا الامر كون العالم مسلط الضوء علينا هذه الأيام فوجوه خطابكم ودعواتكم لا إقامة فعالية 27 ابريل يوم اعلان الحرب على الجنوب في المكلا واهل حضرموت هم اهل عدن والأرض ارض الجميع ..

وقال باغوزه :  علينا نحن في حضرموت خصوصا ان نظهر مزيدا من التلاحم ورص الصفوف وانني ادعو جميع قادة المكونات للتقارب والتفاهم واستقبال الضيوف احسن استقبال وان عليهم ان يظهروا حضرموت بمثل ما عرفها الجميع حضرموت الثقافة والمحبة والسلام حضرموت الكرم والاخاء والاباء وان نشارك جميعا بكل ما نملك في إنجاح هذه الفعالية لن يكون هناك احد معذور في التحضير لهذه الفعالية واستقبال ضيوف حضرموت  في ذلكم اليوم .

 

* تصوير –عادل الصاعي

أخبار ذات صله