fbpx
في إطار حرب ” الاستقبالات ” مع ” حميد وعلي محسن ” .. المخلوع ” صالح ” يستقبل السفير الكربي
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

في إطار الحرب السياسية والصراع القائم بين اقطاب صنعاء المتمثلة بجبهة المخلوع ” صالح ” وانصاره ، وأرذرعه السابقة ” اولاد الاحمر وعلي محسن الاحمر ”  ، يبرز صراع جديد يسمى ” صراع الاستقبالات ” – اي استقبال تلك الاطراف بجهات دبلوماسية وسفراء وممثلين عن دولهم ، رغم عدم تخويلهم او صلتهم بتلك الاستقبالات ، لكون النظام هو المعني الوحيد بذلك .

إلا انه ونتيجة التسيب ، والتضعضع الذي يعيشه نظام صنعاء ، بات الأمر اضحوكة ، واشبه بمسرحية كوميدية ، اذ لا تزال اطراف المخلوع صالح تقابل بين الحين والاخر سفراء وممثلين عن دول العالم ، كما يستمر طرف ” علي محسن الاحمر واولاد الاحمر  ” باستقبال سفراء ومسئولين عرب واجانب ، وهو ما يدل على ان نظام حكم صنعاء لا يزال بايديهم وما الرئيس اليمني ” هادي ” إلا شماعه فقط امام الرأي العام .

وفي هذا الشأن ذكرت وسائل اعلامية تتبع المخلوع ” صالح ”  اليوم بأن من وصفته ” الرئيس – علي عبدالله صالح ” وليس ” الرئيس السابق – علي عبدالله صالح ”  ، استقبل  السيد / باولوفيتش اسكالونا سفير جمهورية كوبا ومساعديه.

واشارت تلك الوسائل ألى ان اللقاء تناول أهمية توطيد العلاقات بين المؤتمر الشعبي العام والحزب الشيوعي الكوبي وأهمية الدور الذي يلعبانه في تعزيز الامن والاستقرار والتعاون بين الشعبين والحزبين .

أخبار ذات صله