fbpx
فيما تقول انها تعجز عن كشف هوية منفذي الاغتيالات بحق الجنوبيين .. الداخلية اليمنية تكشف هوية خاطفي الطبيب الاوزبكي بمأرب
شارك الخبر
فيما تقول انها تعجز عن كشف هوية منفذي الاغتيالات بحق الجنوبيين .. الداخلية اليمنية تكشف هوية خاطفي الطبيب الاوزبكي بمأرب

يافع نيوز – خاص

قالت السللطات اليمنية ، اليوم انها تمكنت من معرفة هوية منفذي جريمة اختطاف الطبيب الاوزبكستاني ” ساليف مؤمن جون ” الذي يعمل في وظيفة أخصائي تخدير في هيئة مستشفى مأرب  ، والذي جرى اختطافه قبل يومين من شارع بوسط مأرب .

وبحسب موقع  وزارة الداخلية اليمنية ، فإن المتهمين بجريمة الاختطاف جميعهم من أهالي مديرية صرواح وعددهم 6 أشخاص وهم:

1- احمد فلاح سعيد احمد طعيمان ، 2- علي فلاح سعيد احمد طعيمان، 3- ذياب فلاح سعيد احمد طعيمان، 4- احمد عبد الله طعيمان، 5- احمد مبارك سجلان، 6- صالح احمد مليس الضبياني.

يأتي ذلك ، في ظل استمرار عمليات الاغتيالات والتصفيات بحق العسكريين والامنيين الجنوبيين  ، الذي تسجل كل جرائم اغتيالهم ضد مجهول ، حيث تؤكد السلطات اليمنية عجزها عن القبض حتى عن واحد من مجرمي ومنفذي تلك الاغتيالات التي تستهجف الكوادر الجنوبية .

واستغرب مراقبون من عدم تمكن السلطات اليمنية واجهزتها الأمنية من معرفة هوية واحدة لمنفذي مئات عمليات الاغتيال ، في حين ابرزت بطولتها بمعرفة هوية مختطفي الطبيب الاوزبكي .

واتهم المراقبين ما اسموها عصابات داخل اجهزة السلطات اليمنية المخابراتية والامنية ، متواطئة في عملية التصفية المننهجة بحق الجنوبيين ، والتي كان آخرها اليوم ، باغتيال وكيل محافظة البيضاء ، اللواء الجنوبي ” حسين ديان اليافعي ” الذي تم تسجيل القضية كغيرها من عمليات الاغتيالات ضد مجهول .

أخبار ذات صله