fbpx
بروفسورعسلي يخلط السم بالعسل

 

سعدان اليافعي
وانا اتابع مقابلة ليلة البارحة لشخص من ابناء العربية اليمنية يحمل تحت اسمه المدون على الشاشة صفته بروفسور وخبير ، ما شدني وجعلت “الريموت كونترول” يتوقف عندها للاستفادة من تلك المقابلة ليثرينا هذا الخبير حامل المؤهل الاعلى كي يضعنا امام حلول ومعالجات لما يطحن اليمن من ازمات ونكبات ستستمر تعصف به ما دام عقليه نخبه وحاملي الشهادات العليا بل حمل صفة وزير سابق كان ذات مره ، حيث لطخت سمعتهم بعد عودتنا الى ارشيفهم وسيرتهم والبحث في ملفاتهم المخزية .. عقب نهاية الحوار المؤسف..
الدكتور او بالأصح ” تكتور” كما يحلوا لجداتنا هذه التسمية ، سيف العسلي كان في حواره بإحدى فضائياتهم بتبجح ويتفلسف بحق الجنوب وحقوق الجنوبين التي جاءت حسب زعمه كغلطة لمعالجة الوهم الذي لم يوجد على الارض الجنوبية بل لم يكن هناك جنوب او قضية جنوبية اصلا ..
صدقت وانت الكذوب لم تكن معالجات للجنوب كالعادة منذ اجتياحه من قبلكم نعم فليس لتلك المعالجات وجود وهي من الوهم فالمعالجات الحقيقية التي يريدها الجنوبيين في الساحات هي رحيلكم عنهم وترك الوطن لأهله ولم يريدوا علاجكم فالإمراض التي كويتموهم بها كبيره ولا يمكن ان تشفى بقرارتكم الهزلية والسمجة التي لا تعني شعب الجنوب بشيء…
ظهور العسلي مستعلي متكبرا مثل من سبقوه ناكرا لشيء اسمه القضية الجنوبية باعتبارها كذبة ضلل بها حوارهم الموفميكي ليقع في نفس التضليل المجتمع الدولي .. وجاءت للاستنفاذ خزينة اليمن من قبل بعض العصابات..
تناسي العسلي وهو يخلط الامور ويزيفها تلك الثورة الجنوبية الكبرى التي عمت الوطن بطوله وعرضه ولا زالت مستمرة حتى تحقيق الهدف “بالحرية والاستقلال” تزداد وتتصاعد كلما زادت مؤامراتكم ايها العسلي باعتبار معالجاتكم وقراراتكم التي لا تعني شعب الجنوب الباحث عن الوطن وتوعز تلك التضحيات بانها هي من استنفذت خزينتكم الفارغة في اللاوطن ..
سنصمد ونستمر بالوهم الذي تدعوه وهو وطن جنوبي محرر بالتضحيات والنضال فوهمنا حقيقة بعكس خزعبلاتكم وتضليلكم التي ادمنتم العيش عليها والترويج لها ..
قلتم اننا ليس من اهل هذه الارض صومال وهنود ونعتبرهم بشر خلقهم الله وهم اشرف لنا منكم لكنها الترهات التي تحبوا سماعها واطلاقها على اصحاب الحق دائما واستمرينا في ثورتنا منذ اطلاق علينا تلك الاوصاف وها انتم مثقفيهم ترون اننا وهمّ لا وجود لنا وقضيتنا وثورتنا وهمّا ايضا واستمرينا بالثورة وسنستمر وانتم مستمرين في الوهم والتوصيف والتنظير وبالنهاية احدانا المنتصر ..
خزينتك استنفذتها قوى النفوذ والفساد كما استنفذت واحتوت ونهبت بحر وبر الجنوب وليس نحن الجنوبيين من يطلب منكم معالجات توعزها انت باستنفاذ بل الكذب استنفذتموه سيادة الوزير الخبير البروفسور اليمني…