إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةالهبة الشعبية

عدن ..مكونات ونشطاء في الثورة الجنوبية يناقشون مستجدات المشهد الجنوبي ويؤكدون على تصعيد الهبة الشعبية

اجتماع3

يافع نيوز – عدن – خاص

 ناقش لقاء تنادى اليه عدد من الناشطين والفاعلين والمكونات في الثورة الجنوبية وذلك من أجل مناقشة مستجدات المشهد الجنوبي والوقوف أمام حالة التصعيدات الاجرامية والتحركات السياسية المشبوهة التي تقوم بها سلطات الاحتلال اليمني ضد شعب الجنوب وقضيته العادلة.  وأكد الحاضرون في اللقاء الذي عقد عصر اليوم الخميس 2- يناير -2014م ضرورة تصعيد الهبة الشعبية في مدينة عدن بما يتناسب ومكانة وخصوصية هذه المدينة وحضورها وموقعها السياسي والقيادي في الثورة الجنوبية، مما يتطلب عملا ممنهجا ومنظما يحقق أهداف الهبة الشعبية  كوسيلة نضالية سلمية في سياق تطوير أدوات النضال في الثورة الجنوبية السلمية التحريرية من أجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة كاملة السيادة. كما أشاروا إلى أن الهبة ليست فعلا لحظيا ولا مناسباتيا بل هي طور جديد في سياق نضال شعب الجنوب على الأرض من أجل استعادة دولته كاملة السيادة كما ناقش الاجتماع أتخاذ تدابير واجراءات تفعيل مناشط  الهبة على نحو يحقق مساريها السياسي والميداني واتخاذ أدوات وتدابير يتم من خلالها التنسيق والربط  بين كل مناطق الجنوب وتصعيد هبة موحدة على اراضيها بما يؤكد وحدة النضال الجنوبي من المهرة إلى باب المندب كما هي وحدة الهدف المتمثلة بالاستقلال والتحرير واستعادة الدولة كاملة السيادة.

 وكان الحاضرون قد ناقشوا خططا من أجل تنسيقيات ربط بين كل المناطق الجنوبية كما ناقشوا اليات سياسية وميدانية لتفعيل توجهات الهبة وتحقيق اهدافها.

ويعتبر هذا اللقاء مبادرة دعاء  إليها تيار (مثقفون من أجل جنوب جديد) مع عدد من الناشطين والمكونات الشبابية لتجميع الجهود ستتبعه لقاءات أخرى تشمل جميع المكونات والفعاليات السياسية الثورية في مدينة عدن

يافع نيوز

موقع اخبار شامل يصدر عن مؤسسة يافع نيوز للاعلام

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “عدن ..مكونات ونشطاء في الثورة الجنوبية يناقشون مستجدات المشهد الجنوبي ويؤكدون على تصعيد الهبة الشعبية”

  1. كل الكلام جيد من الناحية الأعلامية و السياسية و من ناحية الهدف و المضمون السلمي و في الأخير الى ماذا توصلتم من الية ؟، و من متى تبدأ ؟ و أيش مطلوب من الناس نعمل.؟…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock