fbpx
تنسيقية الجامعة بانتقالي حضرموت تقف أمام التحضيرات لاشهار تنسيقيات طلاب الكليات
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
رأس الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون تنسيقية الجامعات ، بمقر الهيئة بالمكلا ، مساء اليوم الاحد ، اجتماعا للجان التحضيرية لتنسيقيات طلاب كليات جامعة حضرموت .
وكرس الاجتماع الذي حضره سعيد خالد ، مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة وعدد من طلاب الجامعة لمناقشة التحضيرات لاشهار التنسيقيات في النصف الثاني من هذا الشهر الجاري في كليات العلوم الإدارية ، والطب ، والبيئة والعلوم البحرية ، والتمريض ، والحاسبات وتقنية المعلومات بالجامعة .
وأكد الدكتور ” العمودي ” على أهمية وفاعلية الدور الذي يلعبه الشباب الواعي والطموح في بناء نفسه وبناء الوطن ، لما لهم من دور مهم في بناء المجتمع متمثلاً بحضاراته وإنجازاته وتقدمه وتطوره ، فهم عماد الوطن وهم من يساهمون في نجاحه ، مشدداً على التكاتف من أجل غد أفضل من خلال شبابنا الذين هم طلاب .
معبراً عن شكره للرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، مثمناً في نفس الوقت دور قيادة المجلس بالمحافظة ممثلة بالعميد الركن سعيد أحمد المحمدي على إشرافه المتواصل ودعمه لإنجاح كافة أنشطة المنسقية .
مشيداً بالطلاب والطالبات بالكليات على تفاعلهم الإيجابي والمشاركة في اللجان التحضيرية للاشهار .
أخبار ذات صله