fbpx
رئيس انتقالي أبين يناقش مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة جملة من القضايا المتعلقة بالنشاط الرياضي
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
ناقش الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ،بمكتبه بالعاصمة زنجبار صباح اليوم ، مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي ، جملة من القضايا المتعلقة بالنشاط الرياضي . وذلك بحضور مستشار رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ دوعن منصور ، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ، ومستشار رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر الاستاذ عبود قيسان.
واستعرض اللقاء الذي حضره رئيس نادي حسان السابق المهندس مختار الشدادي ، الوضع الرياضي لكافة الأندية في المحافظة ، والركود الذي أصاب مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية . وكذا وضع نادي حسان بشكل خاص والأوضاع التي عصفت به مما أدى إلى المطالبة بإقالة إدارته السابقة والتي تعثرت في قيادة النادي بسبب شحة الإمكانيات المادية التي أصبحت ضرورة لنجاح أي إدارة ، والتأكيد على ضرورة اختيار قيادة جديدة لإدارة نادي حسان.
وأكد الأستاذ الشقي على ضرورة تفعيل دور الاستثمار من خلال الاستفادة من مساحة النادي في أعمال استثمارية تعود بالنفع لمصلحة النادي ، وايجاد آلية عمل لمتابعة الجهات المختصة لدعم وتشجيع الأندية الرياضية ، للقيام بدورها في تنمية مهارات الشباب والمنافسة في المسابقات الرياضية بمختلف الالعاب الرياضيه.
من جهتهما مدير عام مكتب الشباب والرياضة الاستاذ احمد صالح الراعي ، ورئيس نادي حسان السابق المهندس مختار الشدادي عبر عن شكرهم لجهود الرئيس الفخري لنادي حسان اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن – أبين – لحج – الضالع ، لدعمه اللامحدود للنادي واللاعبين ، ومثمنين دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين لتفعيل سير الأنشطة الرياضية المختلفة على مستوى الأندية والفرق الشعبية في عموم مديريات المحافظة.
أخبار ذات صله