fbpx
البحسني يطلع على سير العمل في مشروع سفلتة الساحات الداخلية للمدرسة القتالية ويزور معسكر لواء الريان
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، ومعه وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، على سير العمل في مشروع سفلتة الساحات الداخلية للمدرسة القتالية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية.
وتعرف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على ما تم إنجازه من أعمال في المشروع، الذي تبلغ مساحته أكثر من 25 ألف متر مربع، وتنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور، وبتمويل من السلطة المحلية بحضرموت، مشددًا على سرعة استكمال كافة الأعمال، ووجه بتشجير ساحات الموقع العام للمدرسة القتالية، والاهتمام بنظافتها ومنظرها العام.
إلى ذلك زار اللواء الركن البحسني، معسكر لواء الريان، وكان في استقباله قائد اللواء العميد الركن خالد أحمد التميمي، وقوة رمزية من اللواء، وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك، المناسبة الدينية التي تدخل الفرحة والسرور على جميع المسلمين، راجيًا لهم التوفيق والسداد والثبات في مواقع الشرف التي يقفون فيها لأداء الواجب وتأمين حضرموت وأهلها.
وأكد أن مجلس القيادة الرئاسي سيولي منتسبي الجيش والأمن مزيد من الاهتمام والرعاية، وسيعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية، وإيلاء سكنهم وتسليحهم وتدريبهم اهتمامًا كبيرًا، حاثًا إياهم على الحفاظ على الجاهزية والالتزام بالضبط والربط العسكري وتنفيذ المهام والأوامر العسكرية.
أخبار ذات صله