fbpx
انتقالي المسيمير يدشن مشروع توزيع السلال الغدائية لأسر الشهداء في المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيمير – أحمد مطرف.
دشنت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير، ظهر اليوم السبت، مشروع توزيع السلال الغدائية لأسر الشهداء في المديرية .
برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وأشراف لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية العليا بالمجلس  .
وأوضح عبدالفتاح الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية أن عملية توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في المديرية لهذا لعام، تأتي ضمن أولويات المجلس وأهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي باسر الشهداء، والتخفيف من وطأة المعاناه التي يعيشونها جراء الوضع الاقتصادي المزري الذي تعاني منه البلد، مشدداً على ضرورة تسهيل عملية التوزيع والحرص على إيصال المعونات لأسر وذوي الشهداء في موعدها المحدد، شاكراً وقفة القيادة العليا للمجلس الجادة والصادقة مع أسر شهداء الجنوب وتلمس أحتياجاتهم .
وفي هذا الصدد أشار مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية الاخ أحمد سعيد صالح ( النص) إلى أن عملية التوزيع شملت عدد 241 حالة من أسر الشهداء في المديرية، مشيداً بجهود لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية العليا للمجلس الانتقالي، ودور القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والمديرية في هذا الجانب .
من جهتهم، أعرب أسر الشهداء بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي، على هذة اللفتة الكريمة، معبرين عن عظيم امتنانهم لأوجه الدعم والرعاية التي حظيت بها أسر الشهداء في المديرية والجنوب عامة .
حضر تدشين مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في المديرية رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية، ومدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي المديرية، وعدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي وأسر الشهداء في المديرية .
أخبار ذات صله