fbpx
عدن.. مركز ارتقاء للتدريب يدشن دورات العام الجديد
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
دشن مركز ارتقاء صباح اليوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022م عدد من الدورات التدريبية التي يقدمها ضمن خطة برنامجه التطويري للعام الجديد .
وألقت الأستاذة ريم السلامي كلمة مختصرة للمشاركين في الدورات التدريبية عن أهمية التدريب في بناء وتطوير المجتمعات ، كما أشارت بأن من أهداف مركز ارتقاء هو بناء الإنسان قبل بناء الأوطان وهذه قاعدة أساسية قام و تأسس عليه المركز منذ نشأته في عام 2018م ، و أضافت في كلمتها بأن أبواب المركز مفتوحة لكل الشباب من الجنسين لكي يستفيدوا و يتم تأهيلهم وصقل مهاراتهم ليصبحوا قادرين على سد احتياجات سوق العمل .
وفي ختام كلمتها أشادت بدور أوليا الأمور المهتمين في مجال التدريب والمشجعين لأولادهم ، و أوضحت بأن المركز شريك فاعل في بناء المجتمع ،  وتقدمت بالشكر للمدربين الأكفاء الذين يقومون بالدفع بعجلة التنمية قدما من خلال تنفيذ برامج التدريب والتطوير والاستشارات في كل المجالات الحياتية .
حضر التدشين المدير التنفيذي للمركز محمد أنور ومدير التسويق معاذ فضل ومدير العلاقات العامة محمد غانم و السكرتارية شموع معتوق وسهام عبده و الدكتور عادل القشبري والمدرب عبدالرحمن جلال والمدربة سمارة سمير والمدربة يسرى أمين والمدربة أزهار أحمد والمدرب سليم عثمان والمدربة أمل الحريبي وأعضاء مركز ارتقاء .
أخبار ذات صله