fbpx
مكاييل العيسي..!
شارك الخبر

محمد العولقي

* أكره شيطنة الآخر ..و أمقت الكيل بمكيالين في قضايا رياضية تفوح منها رائحة السياسة اللعينة ..
* الحاكم العسكري لكرة القدم اليمنية أحمد العيسي ظهر أمام أندية عدن و أبين و حضرموت ثائرا و لا (غاندي) عصره، توعدهم بمتلازمة الويل و الثبور و عظائم الأمور لمجرد أن تلك الأندية شاركت التحالف في فعالية رياضية انتصارا ليوم الشهيد الإماراتي كما جاء في رواية اتحاد المسخرة ..
* أخونا العيسي كشر عن أنياب الديكتاتورية و في لمح البصر أزال من الخارطة اتحادات عدن و أبين و حضرموت، و طبعا استبدلهم بطينة حاضر يا شيخ .. تحت أمرك يا شيخ ..
* أندية أخرى في صنعاء تحدت العيسي جهارا نهارا بفعالية كروية ذات نكهة إيرانية فارسية، لكن اتحاد العيسي عامل نفسه مش واخذ باله
* اتحاد العيسي بدعم من متآمرين جنوبيين في الاتحاد قمع فروع الاتحادات وهدد الأندية بعدم تكرار إحياء يوم الشهيد العربي بحجة أنها ذات لون سياسي، لكنه غض الطرف عن احتفال فارسي آخر تمجد فيه بعض أندية صنعاء قيادات إيرانية على الهواء مباشرة و اللي ما يشتري يتفرج، بالطبع اتحاد العيسي شاهد المسرحية السياسية و تعاقد مع الشيطان الأخرس و طبعا سكوت الاتحاد على هذه الفضيحة علامة من علامات الرضى ..
* تخيلوا اتحاد الأخ العيسي نفث كل غضبه و غله و حقده الدفين في صورة قرارات كيدية من تقديم مؤمن السقاف كبش فداء إلى رمي أندية عدن في غياهب الجب لمجرد أن تلك الأندية ساندت مشروع التحالف العربي و ردت الجميل لشهداء سقطوا دفاعا عن شرعية اتحاد الكرة نفسه، بينما الأندية التي تبنت الغريب و داست على سيادة اتحاد الكرة و مرمطت بكرامته الأرض لا يستطيع هذا الاتحاد العنصري المختل عقليا ان يعاقبها في أشد الأحوال أو يلفت نظرها في أسوأ الأوضاع ..
* الخلاصة يا سادة يا كرام اتحاد العيسي الذي بطش بفروع اتحادات عدن و أبين و حضرموت بطشة الصقر بالوطواط هو نفسه الذي تحول أمام العمائم الإيرانية إلى نعامة، فعلا هذا الاتحاد العنصري ما قدر على (الحمار) فصب جام و زبدة غضبه على (البردعة)، و عش رجبا تر عجبا..!

أخبار ذات صله