fbpx
منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة التحضير للمهرجان الجماهيري الحاشد بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين صباح اليوم الأحد اجتماعا استثنائيا برئاسة د.يسلم بالليل علوي رئيس تنسقية الانتقالي بجامعة أبين لمناقشة الاستعدادات والتحضير للمهرجان الجماهيري الذي سيقام في بزنجبار ، تأييدا ودعما للهبة الحضرمية، واحتفاء بانتصارات قوات العمالقة في محافظة شبوة، وتأييدا لتحرير مكيراس من براثن مليشيات الحوثي والاخوان .
وفي مستهل الاجتماع رحب بالليل بأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء منسقيات الكليات،مشيدا بالدور الفاعل والانضباط والتنظيم لسير العمل التنظيمي ونجاحه بالشكل المثالي المطلوب في اطار الجامعة ومنسقياتها .
وتطرق الاجتماع إلى مناقشة جملة من الإجراءات اللازمة لانجاح الفعالية وتشكيل اللجان العامله للمهرجان وتوزيع المهام على اللجان المشكلة وضرورة العمل على قدم وساق لإبراز الفعالية في صورة مشرقة توازي الأحداث المشرفة التي يصنعها الأشاوس من أبطال العمالقة الجنوبية في ملاحم البطولة في شبوة وهبة حضرموت وتحرير مديرية مكيراس الحدودية .
واشار بالليل الى أهمية هذا المهرجان والتحضير له بصورة مشرقة؛ ليكون على مستوى الحدث العظيم المتمثل في الهبة الشعبية الحضرمية التي انبثقت من رحم المعاناة لاسترجاع الحقوق المسلوبة من مغتصبيها.
 وفي ختام الاجتماع ثمنت الهيئة التنفيذية الدور الفاعل للقيادة العلياء ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، وما يقوم به من دور بارز في المحافل الخارجية، ملبيا بتحركاته الفاعلة طموحات الشعب الجنوبي وتطلعاته نحو التحرير والاستقلال والدور الكبير لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالاستاذ أحمد الشقي، محملة بباقات الامتنان والشكر لجهوده المبذولة في كافة المجالات والصعد .
أخبار ذات صله