حزام الساحل بأبين يدشين العام التدريبي الجديد بعرض عسكري
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
دشنت قوات الحزام الامني بمحافظة ابين قطاع الساحل صباح اليوم الاحد العام التدريبي القتالي والعملياتي والمعنوي للعام الجديد 2022م بعرض عسكري مهيب بعاصمة المحافظة زنجبار.
حيث قدمت في التدشين جملة من العروض العسكرية والقتالية والحركات النظامية في عبرت عن مدى الجاهزية القتالية التي تتمتع بها القوات.
وألقى العميد احمد علي سوبان قائد حزام قطاع الساحل كلمة نقل للأفراد تحيات القيادة السياسية ممثلة باالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وقائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي قائد بمناسبة تدشين العام التدريبي الجديد 2022.
وأشاد سوبان بالجهود المبذولة في تأهيل وتدريب منتسبي قوات حزام الساحل بأبين في اكتساب المهارات القتالية والمعنوية العالية بما يؤهلهم للانتقال إلى الميادين والمواقع وهم متسلحين بالعلم والمعرفة لتنفيذ المهام وأداء الواجب على أكمل وجه.
واكد العقيد عبدالله حيدرة ركن التدريب الحزام أن قوات حزام الساحل تشهد تطوراً نوعياً وتقدماً كبيراً في مجال التدريب والتأهيل وهي في استعداد تام لتنفيذ ما يوكل إليها من مهام ، مشدداً على أهمية مواصلة الجهود لبناء قوات حزام الساحل وفق أسس علمية ومعايير صحيحة وعقيدة وطنية خالصة .
المركز الاعلامي
لقوات الحزام الأمني.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°