fbpx
لحج.. أختتام الدورة التدريبية بالمسيمير حول الأمن والسلامة المدعومة من منظمة اليونيسف
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيمير – أحمد مطرف
أختتمت صباح اليوم الثلاثاء في مديرية المسيمير بلحج الدورة التدريبية الخاصة بالجهوزية للعودة الى المدرسة والأمن والسلامة،التي أستهدفت 8 مدارس أساسية وثانوية بالمديرية.
التي نظمتها منظمة اليونيسف بتمويل منظمة اليونيسف ضمن “المنحة السعودية” وبإشراف مباشر من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإدارة التدريب والتأهيل، بحضور مدير إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير المستشار عبد الغفور العمادي .
وفي ختام التدريب القى المستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، كلمة أكد فيها على أهمية هذة البرامج والدورات وعلاقتها بمدارس المديرية للتعرف على مفاهيم الأمن والسلامة، وطرق الوقاية واخذ التدابير والاحتياطات للسلامة، وكذا التعرف على مفاهيم ومخاطر فيروس كورونا «كوفيد- 19» والتقليل من انتشاره، شاكراً في كلمتة طاقم التدريب وحرصهم على إيصال المادة التدريبية بصورة جيدة وسلسة قابلة للتنفيذ والمتابعة والتقييم، متمنياً للمشاركون في هذة الدورة التميز والنجاح، وتحقيق الأهداف المرجوة .
وتلقى المشاركون على مدى أربعة أيام، حزمة تدريبات وحقائق ومفاهيم عن المخاطر بشكل عام وتحدياتها وكيفية إعداد الخطط والبرامج لتدابير الأمن والسلامة في المدارس لصناعة بيئة آمنه للطلاب، وعكس هذة الدورة وإسقاطها بشكل أنشطة توعوية صحية كلاً في مجال أختصاصة .
 شارك في الدورة 80 معلم ومعلمة واعضاء من مجالس الآباء والامهات والمجالس الطلابية بالمديرية .
أخبار ذات صله