fbpx
حملة مشتركة لضبط وتثبيت أسعار المواد الغذائية في مسيمير لحج
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيمير – خاص.
 نفذ مدير مكتب التجارة والصناعة مديرية المسيمير فتحي منصور عباس صباح اليوم الثلاثاء حملة نزول ميداني لضبط اسعار المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية في اسوق المديرية وتثبيتها بنسبة قد تصل لـ 46% من اجمالي اسعار الصرف العملات الاجنبية امام العملة المحلية اليوم الثلاثاء .
وفي الحملة التي شارك فيها رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي، ونائب مدير الأمن النقيب خليل جهضر وممثلة السلطة المحلية الاستاذ احمد بن الحيمدي والقائد في المقاومة الجنوبية شريف شكري، تم ضبط المحلات التجارية المخالفة للبيع جملة ـ تجزئة، وإلزامهم بالتسعيرة الصادرة من قبل مكتب التجارة والصناعة بالمديرية حسب اسعار  الصرف اليوم الثلاثاء للعملات الاجنبية امام العملة المحلية التي شهدت تحسن في اسعار الصرف وانخفاضها خلال الايام الماضية .
ودعا مدير مكتب التجارة والصناعة بالمديرية فتحي منصور عباس المواطنين الإبلاغ عن اي محل يخالف التسعيرة الجديدة التي تشمل كافة المحلات التجارية الجملة والتجزئة، منوهاً بأن التسعيرة قابلة للزيادة والنقصان بحسب اسعار الصرف العملة الاجنبية امام الريال اليمني بشكل يومي .
هذا ولاقت الحملةالتي اقدم عليها مكتب التجارة والصناعة بالمديرية بمعية قيادة المجلس الانتقالي والامن والسلطة المحلية ارتياحاً واسعاً بين اوساط المواطنين .
فيما عبر مواطنون في المديرية عن تقديرهم وشكرهم للجهود المبذولة التي قامت بها الأجهزة الأمنية وقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والغرفة التجارة والصناعية مديرية المسيمير محافظة لحج .
أخبار ذات صله