fbpx
قيادات في الانتقالي وحكومة الشرعية يطمئنون على صحة الشيخ وديع الدربعي
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عبدالسميع الاغبري
تلقى رئيس التكتل القبلي لقبائل الصبيحة سيلاً من الاتصالات من شخصيات بارزة من الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادات  في التكتل القبلي للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لمحاولة اغتيال آثمة في مديرية البريقة بالعاصمة عدن أصيب على أثرها في رقبته.
وطمئن الشيخ الدربعي الجميع على حالته وأكد لهم أنه في صحة جيده ويتلقى العلاج.
وقدم قياديون ومسؤلون على الشيخ الدربعي السفر إلى دولة مصر العربية لتلقي العلاج اللازم، لكنه اعتذر عن ذلك وشكرهم على هذه اللفته الطيبة التي تدل على عمق العلاقات والتعاون المشترك، واكد لهم أنه لن يغادر حتى يستكمل مبادرة صرف العقود للاعلاميين  والشهداء من قبائل الصبيحة الذي وعدهم بها.
وأجرى الأمين العام للتكتل القبلي الصبيحي رجل المال والأعمال عصام هزاع الصبيحي اتصالاً هاتفياً برئيس التكتل القبلي الصبيحي، تطمن فيه على صحته بعد الاعتداء الأثم الذي تعرض له.
ويشكل الشيخ وديع البرهمي وعصام هزاع ثنائية قوية على رأس التكتل القبلي لمايتمتعان به من ثقل وحظور واسع في الوسط الصبيحي والجنوبي ويخضون بحب واحترام الجميع لمواقفهم الراسخة والثابته تجاه الجميع.
وتتواصل جموع الزوار في التوافد إلى منزل الشيخ وديع الدربعي البرهمي الصبيحي، على رأسهم مسؤليين وقيادات عسكرية وأمنية في الصبيحة للاطمئنان على صحته.
وعلى نفس الصعيد، ادان عدد من قيادات الصبيحة والجنوب الحملة الإعلامية التي يشنها بعض المازومين نفسياً، والذين يشعرون بقلة الحيلة والضعف أمام قوة وصلابة قيادات التكتل القبلي للصبيحة واعلامه وإعلام قبائل الصبيحة، واكد الجميع وقوفهم ورأء هذا التكتل الصلب وقيادته ممثلة بالبرهمي وهزاع، واشاروا إلى أن تلك الأصوات المأجورة لن تنال من صلابة هذا الكيان.
أخبار ذات صله