fbpx
تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام تقريري الادارة الاعلامية والسياسية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة صباح اليوم الاحد اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي ابين وبحضور الاخ خالد العبد نائب رئيس المجلس بالمحافظة ووقف الاجتماع امام تقريري الادارة الاعلامية والسياسية .
في مستهل الاجتماع رحب الشقي بالحاضرين مشيرا الى أهمية المرحلة التي يمر بها  الجنوب في ظل تأمرات كبيرة للمليشيات الاخوانية والارهابية ، مشددا على اهمية اليقضة والاستعداد لخوض مرحلة من الثبات على اهداف الثورة الجنوبية حتى انتزاع الاستقلال الناجز .
واستعرض الاجتماع تقرير عن اداء الادارة الاعلامية تطرق فيه الاستاذ علي صالح الجعدني مدير الادارة الاعلامية بالمحافظة
الى جمله من الانشطة والفعاليات والتغطيه الاعلامية المباشرة من لكل الفعاليات على مستوى مديريات المحافظة ، مستعرضا عددا من الصعوبات التي تواجه سير عمل الادارات الاعلامية ، مشيرا الى حاجة الادارات الاعلامية الى التأهيل والتدريب واكتساب مهارات جديد في الاعلام .
الى ذلك استعرض الاستاذ سالم صالح المخيري مدير الادارة السياسية تقرير عن الاوضاع السياسية والمستجدات على الساحة الجنوبية وماتشهدة مناطق ابين من تحشيد للمليشيات الارهابية واعمال تثير الرعب والسكينة من قبل عناصر المليشيات في المنطقة المنطقه ، مشيرا الى حرب الخدمات وتخلي الحكومة عن واجبها الانساني في حلحلة الاوضاع الاقتصادية .
كما ناقش المجتمعون عدد من القضايا والمستجدات على مستوى المديريات والتي تتعلق بالعمل التنظيمي ، ومايتعلق بالجانب المعيشي الخدمي للمواطنين.
أخبار ذات صله