fbpx
رئيس انتقالي لحج يتفقد أوضاع قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج:

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأحد أوضاع قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير .

واطلع المحامي الشعيبي لدى زيارته لمديرية المسيمير والتي رافقه فيها رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية عبدالفتاح جمال وركن عمليات اللواء العاشر عبدالحليم بهلول من قائد قطاع قوات الحزام الأمني القائد محمد علي احمد على سير العمل الأمني والصعوبات التي تعترض قيادة الحزام .

وقدم قائد قطاع قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير خلال اللقاء الذي حضره أركان الحزام رامي فاروق شرحات مفصلا عن الإنجازات والنجاحات التي حققتها قوات الحزام الأمني خلال الفترة الماضية في العديد من المجالات .

وأشاد المحامي رمزي الشعيبي بالجهود التي تبذلها قيادة قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير وباليقضة العالية والجاهزية التي يتحلى بها الجنود واسهامهم إلى جانب قوات الأمن في إرساء الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الظواهر الدخيلة على المجتمع .

وأكد المحامي الشعيبي على أهمية قيام قوات الحزام الأمني بواجبها الأمني في حماية المديرية وتأمينها من أي اعمال مخلة بالأمن والاستقرار والوقوف إلى جانب المواطنين اللذين باتوا يتجرعون مرارة الوضع الاقتصادي المؤلم .

أخبار ذات صله