fbpx
رئيس انتقالي أبين يلتقي اللجنة المجتمعية في اللكيدة وينقل مطالبهم لادارة مصنع الأسمنت
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
التقى الأستاذ محمد احمد الشقي رئيس انتقالي ابين والعقيد حسين ثابت رئيس القيادة المحلية بأبين صباح اليوم الثلاثاء باللجنة الاهلية في منطقة اللكيدة وادارة مصنع الاسمنت لمناقشة عدد من القضايا التي تهم الاهالي ومصنع الاسمنت .
وفي اللقاء استمع الشقي من اللجنة الاهلية برئاسة الاخ عبداللطيف سعيد علي الى مذكرة من قبل الاهالي بشأن الاضرار من قبل مصنع الاسمنت بسبب التفجيرات والبودرة وبقايا الزيوت والفلترات ،بالاضافة الى مطالب الاهالي والتي تتضمن استكمال شبكة المجال والمطالبة بانشاء وحدة صحية وتوسعة صفوف اضافية في مدرسة اللكيدة.
وفي نفس السياق التقى الشقي بادارة مصنع الاسمنت بالاخ بدر العطوي وعبدالله علوي مستمعا منهم الى دور المصنع تجاة الاهالي والمشاريع التي نفذت منذ تأسيس المؤسسة ، ناقلا لهم المطالب والهموم من قبل اللجنة الاهلية الى ادارة مصنع.
بدورها رحبت ادارة المصنع ماطرحه المواطنين من مطالب، حيث خرجت في اجتماعها بقيادة المجلس الانتقالي برفع تلك المطالب الى الهيئة العليا للمؤسسة ،مشيرة في نفس الوقت ما قدمتة المؤسسة من مشاريع في المدارس والطرقات ودعم السلل الغذائية لابناء المنطقة ، مؤكدا قبول اي لجان بيئية تدين المصنع لاستخدامات الفحم والبودرة تضر المواطن والمساكن القريبة.
من جانبة شكر الشقي كلا من ادارة المصنع واللجنة الاهلية على سعة الصدر ، مشيرا بان الجميع مع الاستثمار وعدم السماح للعبث بالراس المال المحلي ، مؤكدا على دعم المصنع للمشاريع الصغيرة والتي من شانها خلق بيئة من التعايش بين الاهالي ومصنع الاسمنت.
حضر اللقاء القائد عبود عقيل المسؤول الامني بمصنع الاسمنت وعبداللاة عادل رئيس عمليات لواء الشهداء والاعلامي واحمد يسلم وانور سيول مدير الادارة الاعلامية بانتقالي خنفر
أخبار ذات صله