امصرة والفجر الجديد اول المتاهلين للمربع الذهبي لبطولة الاستقلال بأبين
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
حجز فريق امصرة اول بطائق المربع الذهبي من مسابقة كاس الاستقلال الوطني المجيد بفوزة بضربات الترجيح على نادي أحور  في الدوري الذي يقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وأشراف القيادة المحلية لانتقالي أبين ،وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة .
وجاء تاهل نادي امصرة اثر فوزة المستحق بضربات الجزاء الترجيحية عصر اليوم السبت على نادي احور 3/2 بعد التعادل الايجابي خلال زمن المباراة 1/1. ليحجز بهذا الفوز اول بطائق المربع الذهبي لملاقاة الفائز من مباراة الغد التي تجمع نادي تعاون باتيس بنادي شباب الدرجاج على ملعب البلدية بزنجبار .
فيما تمكن نادي الفجر الجديد من بالاطاحة بنادي حسان وتحقق فوزا كبيرا بنتيحة 3/1 في المباراة التي شهدها ملعب البيتي بخنفر ضمن اطار تصفيات مباريات المجموعه الثانية ، وبهذة النتيجة يقطع نادي الفجر الجديد البطاقة الثانية للمربع الذهبي ،لانتظار الفائز من مباراة نادي خنفر مع سد باتيس للتنافس على صدارة المجموعة الثانية والتي سوف تقام عصر يوم الاربعاء القادم .
الجدير ذكرة ان لاعب نادي شباب الدرجاج ناصر جوهر مازال يتربع قائمة هدافي الدوري برصيد ثلاثة اهداف سجلهما في مباراة فريقة مع شباب يافع والذي حسمت لصالح الدرجاج 4/1 .
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°