fbpx
إشهار مؤسسة عدن للانجاز والتنمية في مدينة الشعب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – سماح إمداد.
دشن صباح اليوم حفل ” افتتاح مؤسسة عدن للانجاز والتنمية ” في مدينة الشعب ” المهرام ” بالعاصمة عدن ، يأتي ذلك برعاية محافظ محافظة عدن – رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ احمد حامد لملس ، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل .
وتحدث أ/ أنور يحيى عبد الواحد – رئيس مؤسسة عدن للانجاز والتنمية بكلمة ترحيبية للحاضرين جميعا كل باسمه وصفته .. موضحا بأنه تكمن أهمية افتتاح المؤسسة  بهدف العمل على تنمية المجتمع باعتباره جزء من السعي لاستشراف المستقبل على تطوير سياسات لحماية حقوق الفئات الأكثر عرضة للخطر بما يضمن لهم الحصول على حقهم في التوعية وتطوير القدرات وتقديم المساعدات.
وأكد “أنور”  بأننا ننظر إلى التميز كا تحدي وليس كانجاز فالانجاز هو ما نحققه لمستقبل “عاصمتنا عدن ” بينما مسيرة التميز متواصلة ومستمرة لاتقف عند حدود .. منوها بالقول بان أي نجاح أو انجاز هو نقطة انطلاق نحو أفاق جديدة يحكم على نجاحها إفراد المجتمع والمستفيدين من خدماتنا.
وأشارت ” أ/ خلود علي علوي – مديرة المشاريع والبرامج في مؤسسة عدن للانجاز والتنمية إلى أهمية تمكين الفئات المستحقة للمساعدات كونها إحدى ابرز مهامنا في المؤسسة .
وأضافت قائلة ” بان المؤسسة خلال هذه الفترة ستعمل على التواصل مع جميع شرائح المتعاملين معها عبر قنوات مختلفة للتعرف على تطلعاتهم وتستمع إلى تحدياتهم والعمل معا يد بيد لتطوير حلول نوعية لمواجهة هذه التحديات ، والوصول إلى نموذج مجتمعي ريادي يسخر لهم كل مقومات الحياة .
كما عبر أ/ فهمان العطيري مدير مديرية البريقة ..عن سعادته بتواجده مع نخبة من الشخصيات الاجتماعية وعدد من طاقم المؤسسة .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم .
حضر كلا من  أ/ علي الدويل – مدير مكتب الشؤون الاجتماعية “البريقة “، أ/ احمد حسن المرهبي- رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي،أ/ فواز منصور الشقي مدير مكتب الإعلام بسباح ” يافع” وعدد من منظمات المجتمع المدني و الشخصيات الاجتماعية والإعلامية .
أخبار ذات صله