fbpx
عميد كلية الإعلام بعدن: نعمل على إيجاد مناهج تواكب التطورات الحديثة في مجال الإعلام
شارك الخبر

يافع نيوز – استماع.
قال عميد كلية الإعلام بجامعة عدن د. محمد علي ناصر الكازمي, ..”نعمل على إيجاد منهج حديث ومتطور ليواكب مجريات علوم الإعلام, ونسعى خلال الأسابيع القادمة لإقامة ورشة عمل لتحديث المنهج, و فيما يتعلق بالمنهج سبق وان عملنا مع جامعات أوروبية عريقة وأساتذة من هناك ضمن إطار البرنامج الديناميكي لتأهيل الإعلام اليمني, وعملنا على صياغة منهج جديد لمدة عامين, لكن مع الأحداث التي تسارعت في البلاد عام2011م غادرت الجهات المانحة ومن حينها لم نجد الجهات التي ستتبنى وستدعم الورش لصياغة منهج جديد ومتطور”.
وتابع في حديثه لبرنامج “ستوديو عدن” على قناة “الغد المشرق”..” لهذا عملنا مع زملائنا الأساتذة مسودة أولية لمنهج جديد وحديث يستند في إعداده على المنهج القديم للبرنامج الأوروبي وعلى خبرات بعض الجامعات في كليات الإعلام العربية وستذهب كل الجهود في ورشة عمل كبرى نستطيع من خلالها إقرار الخطوط العريضة لمنهج حديث ومتطور يواكب مختلف علوم الإعلام في الجامعات العربية والعالمية”.
وعن السعة الاستيعابية لكلية الإعلام قال ناصر ” قسم الإعلام عندما كان في إطار كلية الآداب كان يحظى بالأولوية بالقبول من حيث العدد الإجمالي ومن حيث النوعية “.
أخبار ذات صله