fbpx
تحالف شبابي يناقش مع القائم باعمال مدير أمن أبين جملة من القضايا والتنسيقات الأمنية
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين-  انور الحضرمي.
التقى فريق تحالف شباب أحزاب ومكونات محافظة ابين صباح اليوم بعاصمة المحافظة زنجبار بالعميد محمد فضل منصر قائم باعمال مدير الأمن في المحافظة لمناقشة جملة من القضايا والتنسيقات الأمنية لتنفيذ مخرجات اللقاء التشاوري الموسع الذي عقد في الشهر الماضي  بثلاث قضايا مجتمعية.
واستعراض اللقاء آلية تنسيقيات الجهود الأمنية في قضايا غلاء الاسعار ومخالفاتها وتفعيل النظم واللوائح و العمل على تنفيذ عدد النزولات والانشطة ميدانيا وبالتنسيق مع إدارة أمن المحافظة.
وخلال اللقاء رحب العميد محمد فضل منصر بزيارة المجموعة الأولى لتحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية بمحافظة ابين مشيدًا ، بدورهم في طرح عدد  من القضايا الهامة والحيوية والمجتمعية ،  والتي تلامس معاناة المواطنين ومحاوله التخفيف بشكل فاعل في قضية الحد من تلاعب الأسعار بالمواد الغذائيةفي المجتمع كعناصر فاعلين ومؤثرين بصورة إيجابية .
من جانب اخر تطرق شباب تحالف الاحزاب محافظة ابين  خطة العمل المشتركة والمنسقة مع الجهاز الأمني وخاصة في عاصمة المحافظة زنجبار وكذلك مديرية خنفر ومدئ تعاون جميع الجهات المعنية بهذا الخصوص.
وعبر شباب التحالف بالتفاعل  الإيجابي من قبل القائم باعمال مدير الأمن العميد محمد فضل منصر ودوره الريادي والأمني الملموس في تسهيل الصعوبات والتحديات بالقضايا المحددة وتوفير الكادر الجنائي أثناء النزول لمتابعة المخالفين بموجب القانون.
حضر اللقاء مدير مكتب القائم باعمال أمن المحافظة الملازم احمد كريدم.
أخبار ذات صله