fbpx
كتلة حلف وجامع حضرموت تستعد وتتأهب لإقامة لقاء حضرموت العام
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
تستعد وتتأهب الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب لإقامة لقاء حضرمي عام تحت شعار: “حضرموت تجتمع لانتزاع حقوقها والذود عن الدين والعرض والأرض”، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 26/ أكتوبر/ 2021 في الساعة التاسعة صباحاً بمنطقة حرو بوادي المسيلة.
ودعا لذلك اللقاء وجهاء حضرموت من مشائخ ومناصب ومقادمة وحكماء واعيان وكوادر وقيادات المجتمع المدني وممثليين عن كل الشرائح المجتمعية ، وسيطرح في الجمع الحضرمي كل الخيارات لمواجهة الجوع والزحف الحوثي قبل وقوع الكارثة.
وقال الشيخ/ حسن سعيد الجابري (مدير مكتب الكتلة بالوادي): ” أن المستجدات الطارئة التي طرأت على البلاد دعت إلى الوقوف عليها دون تاخير وقد وجدنا القبول من الجميع للتداعي العاجل الذي تبنته الكتلة وان لانبقى مكتوفي الايدي ونتفرج على معاناة مواطنينا والخطر الذي يداهمنا.
ودعا الشيخ الجابري جميع الوجهاء والأعيان والشيوخ والمناصب والقيادات والمعنيين للحضور والمشاركة لأجل انتزاع حقوق حضرموت ومواجهة الاخطار بجدية وحزم ، وأكد على أهمية تضافر الجهود وتوحيد الصف لمواجهة كل التحديات، وإفشال المخططات التي اوصلت بلاد النفط والمعادن والبحار للتجويع والفقر وغياب الامن واختلاق كل الازمات.
* الدائرة الإعلامية.
أخبار ذات صله