نائب رئيس عمليات محور أبين يتفقد الجاهزية القتالية للواء 12صاعقة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
تفقد نائب رئيس عمليات محور أبين، العقيد/ركن علي محمد البّدح، صباح اليوم اللواء 12صاعقة المرابط في المحور للأطّلاع على الجاهزية القتالية للواء، مستمعاً من قيادة وضباط اللواء إلى الصعوبات التي تواجههم.
وخلال الزيارة التفقدية اشاد العقيد البّدح بالانجازات الميدانية التي حققها اللواء 12صاعقة طوال فترة مشاركته القتالية بمحور ابين القتالي، مشدداً على الافراد بضرورة التحلي بالصبر والثبات والاخلاق العسكرية والالتزام بالانظمة واللوائح والقوانين العسكرية.
وقال في كلمة القاها خلال الطابور الصباحي: ان اللواء 12صاعقة يعتبر من ابرز الالوية بمحور ابين التي تركت انطباع جيد لدى القيادة العليا بالانتصارات الميداينة  التي حققها ابطال اللواء ضمن القوات المسلحة الجنوبية، وتنفيذ جميع المهام الموكلة اليهم .
 وأضاف أن هذه الإنجازات تستوجب على جميع افراد وضباط وصف ضباط اللواء الحفاظ على هذه السمعة الجيدة التي يحظى بها اللواء، وذلك بالانظباط والالتزام بالاوامر العسكرية الصادرة اليهم من قبل القيادة والتقيد بالضبط والربط العسكري.
من جانبة رحب العقيد/علي محسن اركان حرب اللواء 12 صاعقة بزيارة نائب رئيس عمليات محور ابين شاكراً كل المساعي والجهود التي تبذلها قيادة محور أبين  والقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتفقدها المستمر لدرجة جاهزية القوات بالمحور، مؤكداً ان اللواء الثاني عشر صاعقة رهن اشارة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لتنفيذ اي مهام توكل اليه.
#المركز_الاعلامي
#محور_ابين_القتالي.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°