بتكلفة 67 ألف دولار.. مدير عام المنصورة يسلم موقع مشروع الرصف الحجري بلوك ( 12 ) للجهة المنفذة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
سلم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، موقع مشروع رصف بلوك ( 12 ) للجهة المنفذة ” مكتب حافظ للمقاولات العامة “.
ويتضمن المشروع – البالغ تكلفته ” 67 ” ألف دولار – ، بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية ضمن برنامج النقد مقابل العمل ، تسويه حارات البلوك ومن ثم رصفه بالأحجار بمساحة تقدر ” 2100 ” متر مربع.
وخلال عملية التسليم ، حث مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، الجهة المنفذة على الإلتزام بالمعايير الفنية المعتمدة في المناقصة مع إنجاز المشروع بحسب الفترة الزمنية المحددة له ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية وبالتعاون مع المواطنين على تذليل المعوقات لما من شأنه تنفيذ المشروع.
وأشاد الداؤودي ، بدور الصندوق الإجتماعي للتنمية على تبنيه برنامج النقد مقابل العمل في تنفيذ هذا المشروع لإبراز البلوك بمظهره الجمالي ، ناهيك إلى توفير فرص عمل مؤقتة للشباب في الأحياء المستهدفة لتحسين من وضعهم المعيشي خاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلد.
حضر عملية التسليم ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة ، وضاح الحريبي ، وإستشاري المشروع بصندوق الإجتماعي للتنمية ، المهندس عبدالله الحسيني.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°