أقارب واهالي المواطن محمد الحوشبي يطالبون بالوقوف امام تهديده بالتصفية هو واسرته
شارك الخبر

 

الضالع / خاص

طالب أقارب المواطن محمد علي مثنى الحوشبي ومعهم مشائخ ووجهاء واهالي الضالع السلطات المحلية والأمنية بالوقوف امام تهديد الحوشبي بالتصفية الجسدية هو وزوجته واطفاله.

جاء ذلك في رسالة وبيان مطالبة بعثها اقارب واهالي المذكور ومشائخ ووجهاء المنطقة.

وجاء فيها:

 

نجن أقارب الأخ / محمد علي مثنى الحوشبي ومعنا اهالي ووجهاء المنطقة نطالب المسؤولين في السلطة المحلية وإدارة الامن م/ الضالع بالوقوف امام واقعة التهديد لإبننا المذكور ومحاولة اختطاف زوجته واطفاله قبل انتقالهم للاقاكة حالياً في المملكة العربية السعودية ” الرياض”، وذلك من قبل أشخاص قبليين لأسباب قبلية وطائفية وذلك في حالة عودته لليمن هو وأسرته وكذا التهديد بتصفيتهم.

وإزاء هذا الأمر الذي يشكل خطر على حياتهم وعلى الأمن والسلم الاجتماعي في المنطقة. لاسيما في ظروف الحرب والفوضى التي تعيشها اليمن والمرحلة المنتشر فيها الفتن والحروب واثارة النعرات الطائفية والمذهبية والمناطقية. نطالب نحن أقارب المذكور ومعنا المشائخوالوجهاء بعدم تكرار الحوادث الشبيهة التي حدثت في المنطقة منقبل والتعرض لحياة الاخرين بحجة الطائفية والانتماء للحركة الحوثية وآل البيت ” السادة” وزواجه منهم في صنعاء.

كما ندعو باتخاذ الاجراءات الحازمة والوقوف من قبل السلطات المحلية والامنية أمام مهامها بجدية كون تلك التهديدات تشكل خطراً على حياة الاخ محمد علي الحوشبي واطفاله وزوجته.

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°