قائد جبهة كرش بلحج: محاولات مليشيات العدو في التسلل والهجوم خلال الأيام الماضية باءت بالفشل وأبطالنا لها بالمرصاد
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
أكد قائد جبهة كرش الحدودية العميد علي كحلان أن أبطال القوات المسلحة الجنوبية افشلوا عدد من محاولات الهجوم والتسلل باتجاه مواقع القوات الجبهة، مشيرا إلى أن المليشيات الحوثية تتلقى كل يوم ضربات موجعة من قبل ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية بجبهة كرش الذين اثبتوا بصمودهم وثباتهم وانجازاتهم المستوى العالي من القدرة والاقتدار القتالي.
وأشار العميد كحلان إلى أن  المليشيات الحوثية عززت مواقها بداية الأسبوع الماضي الموافق الـ 17 من سبتمبر بالعتاد والأفراد، كما حاولت الهجوم والتسلل باتجاه المواقع الأمامية على امتداد كافة قطاعات الجبهة، مضيفا أن كل تلك التحركات كانت في محل رصد من قبل القوات المسلحة الجنوبية ليتم التصدي لها وإرغامها على التراجع والفرار وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والارواح.
و أضاف قائد جبهة كرش أن  المليشيات الحوثية كررت محاولتها في منتصف الأسبوع الماضي، وذلك في عملية تسلل باتجاه قطاع الظواري مستخدمة كافة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، إلا أن قواتنا المسلحة تمكنت من التصدي لها والتعامل معها ومع مصادر نيرانها والعمل على إخمادها بدقة متناهية.
وقال العميد علي كحلان : “استطاعت قواتنا الجنوبية من رصد تحركات مليشيات العدو تلقينها درس لاتنساه في الشجاعة والاستبسال والتضحية والإقدام ملحقة فيها خسائر فادحة وككل مرة لاذت بالفرار تجر ذيل الهزيمة والانتكاسة والانهزام”.
وأكد كحلان أن صمود الأبطال الميامين يؤكد حقيقة استحالة المنال الذي تنسجه مليشيات العدو الحوثية بالعودة إلى أرض الجنوب، مردفا بالقول : “نحن في جبهة كرش وكل جبهات الجنوب سنجعل من جبال وسهول ووديان حدودنا مقبرة للغزاة أيا كانوا وتحت أي ذريعة أو مسمى كان وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة وطننا الجنوبي الطاهر بأهله وشعبه”.
ونقل قائد جبهة كرش تحيا ابطال الجبهة الى القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية، ولقيادة المنطقة العسكرية  الرابعة ممثلة باللواء الركن فضل حسن العمري قائد المنطقة الرابعة واللواء الثاني مشاه حزم المرابط بجبهة كرش.
الجدير بالذكر أن جبهة كرش قد شهدت خلال الفترة الماضية سلسلة من المواجهات العسكرية بين القوات المسلحة الجنوبية والمليشيات الحوثية حيث باءت كل محاولاتها بالفشل.
* المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية
أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: