الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضلة الوطنية البارزة عيشة محسن قاسم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضلة الوطنية الجنوبية، والقائدة النسوية البارزة الفاضلة عيشة محسن قاسم الخيلي، التي وافاها الأجل اليوم السبت في مدينة شفيلد البريطانية.
وعبر الرئيس الزُبيدي، خلال البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجلها الأخ منيف محمد بن محمد عبادي، وشقيقها وأفراد أسرتها وذويها ومحبيها كافة، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى عز وجل ألا يريهم مكروهًا بعده.
وفي البرقية، أكد الرئيس القائد، أن الجنوب فقد برحيل المناضلة الوطنية، والقائدة النسوية البارزة الفاضلة عيشة محسن قاسم الخيلي، أحد نسائه المخلصات، واللاتي قدمن أرواحهن رخيصة في سبيل الجنوب وقضيته العادلة، مُشيرًا إلى أن الفقيدة تمتلك تاريخًا وطنيا مشهودا مرصعا بالمواقف، والأدوار الكبيرة، وتُعد من الشخصيات الوطنية الجنوبية الأصيلة التي لها بصمة وباعا طويلا في خدمة الوطن الجنوبي، حيث عملت كرئيسة لاتحاد النساء في الجنوب، وعضو في اللجنة المركزية سابقًا.
وابتهل الرئيس الزُبيدي، في ختام البرقية، إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: