لملس يبحث مع ممثلي شركة بوابة الخليج إمكانية دعم قطاع الكهرباء بعدن وسُبل الارتقاء به
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
بحث محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، مع شركة بوابة الخليج الذهبية، إمكانية تدخل الشركة لتعزيز ودعم قطاع الكهرباء، ومعالجة المشكلات التي يعاني منها هذا القطاع استعداداً للصيف القادم.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم كلا من محفوظ الحريبي، ومحمد المفلحي، وحمزة الحريبي ممثلي شركة بوابة الخليج الذهبية، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة بدر معاون، ومدير عام كهرباء عدن سالم الوليدي، حيث رحب المحافظ بجهود تعزيز قطاع الكهرباء من قبل شركة بوابة الخليج، وتأكيدها على تسخير كل إمكانياتها الفنية والمادية لتحسين أداء الخدمة، وتعزيز القدرة التوليدية لمحطات الكهرباء لمواجهة الطلب على الطاقة خلال الصيف القادم.
وأكد المحافظ لملس على أهمية إشراك القطاع الخاص والتعاون مع السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية وخلق شراكة فعالة لما فيه خدمة الصالح العام.
من جانبه، أشار محفوظ الحريبي أحد ممثلي شركة بوابة الخليج، إلى أن تدخل الشركة يأتي في إطار تعزيز الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالعاصمة، إسهاماً منها في النهوض بالمشاريع الخدمية ومعالجة المشكلات التي تواجه قطاع الكهرباء، وانطلاقاً من الرغبة في تعزيز الشراكة الفعالة بين القطاعين الخاص والحكومي.
ونوقشت في اللقاء جملة من المقترحات الكفيلة بانتشال وضع كهرباء عدن الراهن والمجالات الممكنة لتدخل الشركة وخلص إلى تكليف مدير عام مؤسسة كهرباء عدن سالم الوليدي بالتعاون مع شركة بوابة الخليج الذهبية، لإعداد الدراسات والتصورات الفنية لتطوير محطات التوليد وتعزيز قدراتها الإنتاجية، ورفعها لمواجهة الطلب المتزايد على الطاقة خلال المرحلة المقبلة.
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°