fbpx
الوزير الزعوري يترأس إجتماعا استثنائياً لوكلاء ومستشاري الوزارة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ترأس معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن إجتماعاً استثنائياً ضم وكلاء ومستشاري الوزراة ومدير عام الشؤون القانونية.
 وكرس الاجتماع لمناقشة مذكرة الامانة العامة لجامعة الدول العربية (إدارة التنمية والسياسات الاجتماعية) المرسلة للوزارة والمتضمنة ماهية المشاريع والموضوعات والمقترحات التي ترغب الوزارة في عرضها على القمة العربية وفقا لمعايير عرض الموضوعات التي اقرها المجلس الاقتصادي والاجتماعي لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الحادية والثلاثين.
وشدد معالي الوزير خلال الاجتماع  على ضرورة الاعداد الجيد للموضوعات التي ستتقدم بها الوزارة بحيث تكون مدعومة بالدراسات والابحاث ومشفوعة بمذكرات شارحة ومشروع قرار وارسالها مباشرة الى الامانة العامة للجامعة العربية ليتسنى عرضها على المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية وللعمل العرب المقرر عقده يومي 24  و  25  من اكتوبر القادم في المملكة الاردنية الهاشمية..تمهيدا لرفعها الى مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب المقرر عقده خلال شهر ديسمبر.
هذا وشكل الاجتماع لجنة برآسة المستشار غازي عبد الرب وعضوية المستشار احمد محمود والمستشار فائزه عبدالمجيد ونجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية.. حيث عهد اليها تقديم دراسة وافية للمواضيع التي ستتقدم بها الوزارة وفقاً للمعايير المطلوبة وكذلك اختيار المشاركين في تلك الاجتماعات وفقا للاختصاص ومخاطبة الامانة العامة لمجلس الوزراء لاستكمال الاجراءات المتعلقة بسفر المشاركين.
أخبار ذات صله