fbpx
قوات الحزام الأمني القطاع الثامن بالشيخ عثمان تطيح بتجار حشيش وبحوزتهم 2 كيلو جرام بالمنصورة 
شارك الخبر
يافع نيوز – عدن:
واصلت قوات الحزام الأمني القطاع الثامن في الشيخ عثمان عملياتها الأمنية الناجحة في مكافحة المخدرات ، وتمكنت من ضبط عددً من المروجين والمتعاطين للمخدرات واخرها شخصان يقومان بالإتجار بمادة الحشيش،في مديرية المنصورة شارع التسعين .
وفي التفاصيل أفادت عمليات القطاع الثامن الشيخ عثمان “أثناء عملية البحث وتتبع شبكة الإتجار بمادة الحشيش، وبعد رصد الشبكة، وتحديد مكان تواجد التجار.
وتمكنت قوة الطوارئ بقيادة قائد قوة طوارئ القطاع اسماعيل عبدالحكيم اللحجي ، من إلقاء القبض على الشخصين المطلوبين ،وهما:(ع.س.م.ب)(م،ع،م،ص،ا) وبحوزتهم إثنان كيلو من مادة الحشيش في شارع التسعين.
وأوضح تقرير، “ان التحقيقات الأولية مع التجار قادت في التوصل إلى الكثير من العناصر الذين يقومون بالترويج وبيع مادة الحشيش، في محافظة عدن.
وأشار قائد القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي أن مشكلة المخدرات حاليًّاً تعد من أكبر المشكلات التي نعانيها في العاصمة عدن ونسعى جاهدين تحت قيادة قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة العميد جلال الربيعي، في محاربتها لما فيها من أضرار جسيمة على النواحي الصحية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية، ولم تعد هذه المشكلة قاصرة على نوع واحد من المخدرات .
وأضافت عمليات القطاع انها في صدد أستكمال ملفات المتهمين من محضر الضبط وجمع الاستدلالات وأكتمال التحقيقات وأحالتهم الى جهات الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية .
أخبار ذات صله