fbpx
أعلن عن إنشاء مسرح ثقافي بالمديرية.. مدير عام المنصورة يكرم نخبة من كبار المثقفين والفنيين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
نظمت السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن ، اليوم ” الخميس ” ، حفل تكريم لهامات العطاء والإبداع الثقافي والفني.
وتضمن الحفل ، والذي يأتي تحت رعاية محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، تكريم الإعلامي القدير / أحمد عمر بن سلمان ، والموسيقار الكبير / أحمد باقتادة ، وعميد المسرح المرحوم / فيصل بحصو.
وفي فعالية التكريم ، وبحضور رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية ، وضاح الحريبي ، ورئيس الملتقى الثقافي الجنوبي ، رامي نبيه ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بالمسيرة الثقافية والفنية والإعلامية الحافلة لنخبة من كبار المثقفين والفنيين والإعلاميين وإسهاماتهم الفاعلة في إثراء الفن والإعلام ، معبراً عن فخوره وإعتزازه بالمحطات الأدبية والثقافية والإعلامية والسجل الحافل الذي يتمتع به المكرمون.
وأكد الداؤودي ، أهمية تكريم هذه الكوكبة من كبار وعمالقة الفن والإعلام ومنحهم الفرصة الكاملة للتعبير عن أنفسهم ومكانتهم إبداعاً يثري مختلف الجوانب ، مشيراً إلى أن تكريم لهذه الهامات الفنية والإعلامية يأتي تقديراً وعرفاناً بدورهم الوطني الفني والإعلامي وتاريخهم الحافل بالنجاحات المتميزة في خدمة الوطن من خلال الفن والمسرح والإعلام.
وخلال التكريم ، لفت مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمبدعين والمثقفين ، وكذا بالمنشآت الثقافية ، معلناً عن إنشاء مسرح ثقافي في مديرية المنصورة ، على نفقة السلطة المحلية بالمديرية.
من جانبهم ، عبر المكرمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمدير عام مديرية المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على هذه اللفتة الكريمة والإنسانية والمعنوية ، معتبرين بأن هذا التكريم يعد الأول من قبل مدير عام مديرية بمحافظة عدن والمحافظات بشكل عام.
وأضافوا قائلين : أن تكريمنا اليوم من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة يمثل حافزاً مهماً لهم ولبقية زملائهم والذي سيكون مردود رائع وجميل.
شارك في الحضور بفعالية التكريم ، رئيس منتدى الباهيصمي الثقافي ، الشاعر محمد سالم الباهيصمي ، والفنان عمر مكرم عنتر ، وعدد من الفنيين والأدباء والمثقفين.
أخبار ذات صله