fbpx
للملك سلمان .. عدن يغمى عليها

أحمد سعيد كرامة

صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم انه قال : « اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فشقق عليه ، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فأرفق به » رواه مسلم .

عن النعمان بن بشير رضي الله عنه قال : قال رسول الله صل الله عليه وسلم : ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد ؛ إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسّهر والحمّىّ ) [صحيح مسلم .

يا خادم الحرمين الشريفين عدن وسائر المحافظات الجنوبية المحررة بالتحديد صارت تعيش أسوأ أيامها على الإطلاق ، لم نكن نتخيل مجرد خيال أننا سنعيش هكذا مرحلة كارثية وماساوية في عهد الوصاية السعودية المباشرة لنا ، لم نعد نطمح أو نتمنى بمستقبل أفضل بعد حرف بوصلة أهداف التحالف العربي من تحرير صنعاء إلى تخريب عدن والمحافظات الجنوبية والتنكيل بأهلها ، بسبب مشورات شيطانية من قبل بطانة السوء يا خادم الحرمين الشريفين .

من يدفع الثمن اليوم في عدن هو الشعب الجنوبي وحده فقط لاغير ، ووصل الأمر أن مسؤوليك يعاقبون شعب بعز الصيف من خلال حرمان عدن وباقي المحافظات الجنوبية المحررة من وقود محطات توليد الكهرباء بسبب فشل وفساد من تولى أمرنا ، رغم أنكم لكم اليد الطولى على رئيسنا الكارثي وحكومته مسلوبة القرار والارادة في فنادق الرياض .

ليس ذنبنا أن يتجاهلنا إتفاق الرياض كشعب وخدمات ، هو الإتفاق الذي صاغته ورعته وأشرفت على توقيعه الرياض ، الإتفاق الذي زاد من الفرقة والشقاق لان النية تسبق العمل دائمآ يا خادم الحرمين الشريفين ، ونية جميع الأطراف الفاعلة والرئيسة يعلم بها الله ويصدقها واقعنا المزري المأساوي الأليم .

إما أن تقوموا بما يملي عليه دينكم ومجورتكم وضميركم وواجبكم الإنساني تجاه شعب مسلم فقير تكالبت عليه الأزمات والكوارث والمؤامرات والدسائس وأمراء الحروب وعصابات نهب المال العام جهارا نهارا ، أو تخلوا مسؤوليتكم عنا وتلغوا التفويض الدولي ،  وتعلنوا إنسحابكم من عدن وباقي المحافظات الجنوبية المحررة كما أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية انسحابها ، و أتركونا نقرر مصيرنا لوحدنا ونأكل من خشاش أرض الله الواسعة .