ادارة المرأه بانتقالي الديس الشرقية تنظم دورة تدريبية في الإسعافات الأولية للفتاة الريفية
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
   تواصلت اليوم الأحد ، ولليوم الثاني على التوالي ، بالمستشفى العام لمديرية الديس الشرقية ، فعاليات الدورة التدريبية للفتاة الريفية في مجال الأسعافات الأولية ، والتي تنظمها إداره المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية .
    ويستفيد من الدورة ، التي تقام تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتستمر لثلاثة أيام ، أكثر من عشرين فتاة وامرأة ريفية  ..
وفي حفل افتتاح الدورة ، التي دشنت يوم أمس السبت بحضور الأستاذ صلاح أحمد الكسادي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية ، ألقت الأستاذه إخلاص عبدالله عبيد مقشع ، مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية ، كلمة ، رحبت في مستهلها بالمشاركات  في الدوره ، وحثتهن على الاستفادة القصوى من محاضراتها النظرية ، ودروسها التطبيقية .. ومعبرة عن جزيل شكرها لإدارة المستشفى على تعاونها في احتضان فعاليات الدورة  واهتمامها بانجاحها  .
    مشيرة إلى إن الدورة تأتي في إطار اهتمام المجلس بالمرأة الريفية، وحرصه على الارتقاء بمستواها التعليمي  وتدريبها على مختلف المهارات ..
مؤكدة أن دورة الإسعافات الأولية تكتسب أهمية خاصة لدى النساء الريفيات ،  بسبب بعد مناطقهن عن الخدمات الصحية ، و حاجة مجتمعاتهن لهذه المهارات التي تساهم في انقاذ الأرواح .
أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°