fbpx
تنصيب الشيخ نبيل عبيد حسن العمري شيخاً لقبيلة الجدامين بحالمين
شارك الخبر

يافع نيوز – ردفان

شهدت مدينة الحبيلين في مديرية ردفان بمحافظة لحج صباح اليوم السبت حفلا بهيجا حضره قيادات عسكريّة وامنية ومسؤولين محليين ومشائخ وشخصيات اجتماعية وذلك لتنصيب الشخصية الاجتماعية ورجل الخير والعطاء الشيخ نبيل عبيد حسن العمري ( ابو همام) شيخا لقبيلة الجدامين في العمري خلفاً لوالده الشيخ عبيد حسن صالح العمري.
واستهل حفل التنصيب الذي اقيم بساحة مدرسة الأمل الاهلية للتعليم الاساسي بآيات من الذكر الحكيم ثم القى الشيخ نبيل عبيد حسن العمري كلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين وعبر عن شكره لهم على هذا الثقة بتنصيبه شيخا لقبيلة الجدام ( العمري ) معربا عن تقديره الكامل للجميع مشيرا بأنه سيحرص على السير على نهج السلف في تجسيد روح التكاتف والوئام والتعاون المشترك وتعزيز الاواصر المتينة والقيم والمساهمة الفاعلة في خدمة الأمن والاستقرار داعيا الجميع إلى تعزيز التماسك والسلام والتسامح.
وان اية مشاكل اجتماعية لابد ان تتعزز لدينا جميعا روح المسؤولية للتعاون على حلها بروح الفريق الواحد ثم القيت عددا من الكلمات لمشائخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء عبرت جميعها عن مباركتها تنصيب الشيخ نبيل عبيد حسن العمري لهذا المنصب الاجتماعي.
واشارت بان هذه الثقة الممنوحة لهذا الرجل الذي يحظى بالحب والتقدير بين أبناء مجتمعه لدماثة أخلاقه وسيرتها الحسنة ومواقفه الإنسانيّة واسهاماته في الاعمال الخيرية وفي خدمة الوطن.
الحفل حضره الشيخ محمود مطلق والشيخ عبد المانع الماس والشيخ ثابت علي النسري والشيخ محمد فضل جبران والشيخ عبد الصمد فرج ابو عواس والدكتور ربيع علي طاهر والشيخ علوي محمد صالح والشيخ عبد الحكيم عبد القوي محمد ناصر والشيخ عبود ناجي العمري والشيخ انيس محسن ناصر والشيخ عاد هادي محرز والشيخ شريف علي نصر القطيبي شيخ مدينة الحبيلين وشخصيات اخرى.
أخبار ذات صله