fbpx
الوزير الزعوري يلتقي وكيل محافظة حضرموت المساعد للوادي والصحراء
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بمكتبه بديوان الوزارة بالعاصمة عدن الاخ هشام محمد السعيدي وكيل محافظة حضرموت المساعد للوادي والصحراء.
وفي اللقاء رحب معالي الوزير بالوكيل المساعد السعدي.. مثنيا على دوره في المساهمة بحل الكثير من الاشكاليات التي تواجه مكتب الوزارة بالوادي والصحراء.. مؤكدا ان  الوزارة حريصة على تنفيذ المهام الادارية والفنية وفقا للانظمة النافذة ،  ونوجه جميع فروع مكاتب الوزارة في جميع المحافظات للعمل على تفعيل القانون  والالتزام بالانظمة واللوائح والتعاميم الصادرة من الوزارة الموجهة لضبط المهام والانشطة والفعاليات المختلفة ..
وثمن معالي الوزير المواقف الثابته عن لأبناء حضرموت بالساحل والداخل ضد كل من يحاول المساس بحضرموت وتمزيق نسيجها الاجتماعي.
وكان الوكيل المساعد السعدي في بداية اللقاء قد نقل لمعالي الوزير تحيات الاخ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت.. مشيداً بما حققته وزارة الشؤون الاجتماعية في حكومة المناصفة بقيادة معالي الوزير الزعوري من نجاحات لمسها المواطن في جميع المحافظات المحررة بما فيها حضرموت من خلال ماقدمته المنظمات والمؤسسات والجمعيات من دعم انساني للمواطن الذي يواجه ظروف معيشية صعبة.
واكد السعيدي انه سيعمل على تذليل كل الصعوبات التي تواجه المؤسسات والجمعيات بالتنسيق مع مكتب الوزارة بالوادي والصحراء.. شاكرا لمعالي الوزير حسن استقباله متمنيا له ولكل كوادر الوزارة التوفيق والنجاح.
أخبار ذات صله