fbpx
مدير عام شرطة الحديدة يناقش الاوضاع الأمنية في حيس
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
كرس إجتماع عقد، اليوم الأربعاء، في المجمع الحكومي بمديرية حيس محافظة الحديدة، بحضور مدير أمن المديرية، العقيد محمد كُزيح، واعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية في القوات المشتركة، لمناقشة جملة من الأوضاع والقضايا الأمنية التي تهم المديرية.
وفي الإجتماع الذي ترأسة مدير عام شرطة المحافظة، العميد نجيب ورق، مع عضو مجلس النواب بالدائرة (181) الشيخ نصر زيد، ومدير عام المديرية، مطهر القاضي، اكد على ضرورة إزالة المخلفات والعوائق العشوائية المتواجدة امام المدارس التعليمية والشارع العام والتي تسببت بإعاقة حركة المواطنين.
وشدد على ضرورة اهمية تكاتف جهود الجميع لتوعية المجتمع من ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأفراح والمناسبات الخاصة، نظراً لتزايد حالات الإصابة بالرصاص الراجع أو سوء استخدام السلاح.
كما شدد الحاضرون على الضرب بيد من حديد تجاه كل من يعبث بأمن واستقرار المديرية والتصدي للمتربصين الذين يخدمون المليشيات الحوثية التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد، خدمة لأجندات خارجية.
ومن منطلق إيمان القوات المشتركة ومسؤليتها للحفاظ على المدنيين، ابدى رئيس عمليات اللواء السابع عمالقة المرابط في جبهة حيس العقيد، أكرم دعاك، استعداده التام وتعاونه مع السلطات الأمنية وردع كل من تسول له نفسه إقلاق السكينة العامة، سواءً كان من المواطنين او من الأفراد المنتسبين للواء، مؤكداً على ضرورة الحد من ايقاف ومنع ظاهرة إطلاق الرصاص، والتي انتشرت اخيراً وتسببت بإصابة بعض المواطنين.
واستهل حديثة العقيد دعاك، قائلاً، نحن مستعدون في مواجهة ميليشيا الحوثي، والتصدي لها، وتأمين وتحرير كافة الأراضي اليمنية، فقط الذي يعيقنا هو اتفاق ستوكهولم المشؤوم، وهو من فاقم من معاناة اهالي الحديدة بشكل خاص وابناء اليمن بشكل عام.
وثمن مدير عام المحافظة العميد ورق، جهود محافظ المحافظة الدكتور الحسن طاهر وقائد المقاومة الوطنية على جهودهما المبذولة ودعمهم للأمن وإعادة تطبيع الحياة في المناطق والمديريات المحررة التابعة لمحافظة الحديدة ومديريات الساحل الغربي.
أخبار ذات صله