fbpx
جمعية الضالع تدشن مشروع توزيع الاضاحي للاسر الفقيرة في محافظات عدن، لحج، أبين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
دشنت جمعيةالضالع صباح اليوم، بالعاصمة عدن مشروع توزيع الاضاحي لعيدالاضحي المبارك 1442ه- ٢٠٢١م للأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظات [ عدن،لحج، أبين ] بدعم من مغتربي محافظةالضالع بأمريكا، ورجال الخير والأعمال في الداخل.
وذلك بتوزيع الكروت على المستفيدين وفقا للكشوفات والمناطق المستهدفة.
وفي تصريح لوسائل لاعلام وضح رئيس جمعيةالضالع الكابتن طيار / فضل سالم الشعيبي أن تدشين  مشروع الاضاحي لهذا العام سيشمل عمليةالتوزيع ل1200 من الاسر الفقيرة والأشد فقرا وذوي الاحتياجات في كل من محافظات [عدن،لحج،ابين] وبكلفة إجمالية بلغت واحد وستون مليون ريال.
مؤكدا أن هذا المشروع الخيري جاء بدعم من مغتربي الضالع ورجال الخير والاعمال والذي تبنته ونفذته جمعية الضالع ضمن أنشطتها الخيرية والانسانية، وا اسهاما من الجميع في تخفيف معانات الاسر الفقيرة والاشد فقرا في المحافظات المذكورة،والتي تم اختيارها وفق قاعدة بيانات دقيقة وتم الترتيب واعداد الكشوفات، و تم اليوم توزيع الكروت للمستفيدين والذي بموجبه ومن خلال ابراز البطاقة الشخصية للمستفيد سيتم تسليمه الاضحية من قبل المختصين في زريبة الحيوانات.
الى ذلك اشاد مندوب المغتربين الدكتور /خالد الحريري بدعم مغتربي الضالع في امريكا لمشروع توزيع الاضاحي للأسر الفقيرة  الذي كان له الأثر الطيب في مساعدة المحتاجين بتوفير اضحية العيد  وهو مايجسد عمق الروابط الاجتماعية ووشائج القربى والروح الوطنية العالية، بين المغتربين من ابناء محافظة الضالع و ابناء محافظات[عدن،لحج، وأبين] سائلا الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وان يضاعف لهم الاجر وان يتوالى ذلك الدعم والعمل الانساني من رجال الخير والاعمال  لمساعدة الاسر الفقيرة وذوي الاحتياجات في مختلف المناطق.
الى ذلك اشاد عدد من  المستفيدين في احاديثهم لوسائل الاعلام  بدعم اخوانهم المغتربين ورجال الخير لهم في توفير اضحية العيد سائلين الله ان يزيدهم من فضله وان يضاعف لهم الاجر كماعبروا عن شكرهم لجمعية الضالع ولكل من ساهم وشارك في انجاح مشروع توزيع اضاحي العيد.
حضر التدشين وكيل محافظة الضالع الدكتو/ فضل علي حسن الشاعري والصحفي نجيب يابلي ممثل مجتمعي عن العاصمة عدن و المهندس/ علي أحمدحسن امين عام جمعية الضالع وممثلون عن مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن  وفريق الجمعية،وعدد من الناشطين في العاصمة عدن.
أخبار ذات صله