انعقاد ورشة العمل الثانية حول المناصرة وكسب التأييد لمشروع السلامة المجتمعية بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
عقدت اليوم بالعاصمة عدن، ورشة عمل الاستراتيجية الثانية الخاصة بالمناصرة وكسب التأييد لمشروع السلامة المجتمعية ضمن مركز شرطة كريتر بمديرية صيرة بعدن، والذي ينظمها منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الالمانية، وبدعم وتمويل مشترك من الاتحاد الاوروبي ومملكة هولندا.
وتضمنت الورشة، التي حضرها مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، ويشارك فيها ممثلي من شرطة كريتر واعضاء ونشطاء المجتمع المحلي والمدني بمديرية صيرة بعدن، عدد من المواضيع ذات الصلة بالادوار والمسؤوليات المناطه للجنة السلامة المجتمعية والانشطة التي سيتم تنفيذها وفق احتياجات المجتمع المحلي .
وفي الافتتاح اكد وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، على ضرورة تنسيق الجهود المشتركة بين الأجهزة الامنية والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بما يكفل تحسين الخدمات ودعم مشاريع البنى التحتية في مختلف المجالات…منوهاً الى دعم السلطة المحلية بالمحافظة لكافة الانشطة والمشاريع ذات العلاقة بتفعيل المشاركة المجتمعية بما يخدم المجتمع.
من جانبه أوضح مدير عام شرطة محافظة عدن اللواء مطهر الشعيبي، أهمية تفعيل الجانب التوعوي والتثقيفي لغرس قيم العمل التطوعي في المبادرات المجتمعية لمعالجة المشاكل والسلوكيات الذخيلة في ظل التحديات الراهنة.
بدوره أشار مدير مشروع تعزيز السلامة المجتمعية باليمن معتز العنسي، إلى أن هذه الورشة تهدف الى تطوير قدرات لجنة السلامة المجتمعية التي تم اختيارها و مكونة من 20 عضو يمثلون اطياف المجتمع المحلي ورجال الأمن بمديرية صيرة وتوطيد علاقة التعاون فيما بينهم بما يمكنها لتوظيف الأمثل لمواردها الذاتية وصولا الى تحقيق التنمية الشاملة بمختلف المستويات.. مشيداً بالتسهيلات المقدمة من قبل السلطة المحلية والأمنية بمحافظة عدن لإنجاح اهداف مشروع السلامة المجتمعية المتضمن عدد من المراحل التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: