fbpx
أبين.. أبناء لودر يكسرون حملة عسكرية إخوانية
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.

تمكن أبناء مديرية لودر بمحافظة أبين، من كسر حملة عسكرية لقوات موالية لحزب الإصلاح الإخواني، حاولت اقتحام المدينة عصر اليوم.
واحتشد المئات من أفراد قوات الحزام الأمني والأمن مسنودين برجال القبائل، وسط المدينة، قبل أن تندلع اشتباكات، وتجبر الحملة العسكرية الإخوانية على التراجع.
وخرج المئات من أبناء لودر في تظاهرة شعبية، تعبر عن فرحها بانكسار الحملة العسكرية الإخوانية، وتهتف لمدير أمن المديرية الخضر حمصان.
هذا وكانت حملة عسكرية تابعة لمليشيات الإخوان الإرهابية، قد عاودت اليوم التقدم تجاه مدينة لودر، بهدف السيطرة على المدينة وفرض مدير أمن جديد للمديرية من خارجها، بديلا عن المدير الحالي الخضر حمصان،  الأمر الذي دفع بقوات الحزام الأمني، ورجال القبائل للوقوف ضد هذه الحملة ورفضها.
وتعليقا على الحملة وسكر أبناء لودر لها قال المتحدث باسم الجيش والأمن الجنوبي النقيب /محمد النقيب: “هكذا اعلنها ابناء لودر مدوية في وجه المليشيات الاخوانية الارهابية – بالروح بالدم نفديك يا حمصان والعقيد الخضر حمصان هو مدير امن لودر الذي تصر الشرعية الاخوانية على إزاحته لتمكين عناصر القاعدة من اختراق لودر واستخدامها كممر آمن بين البيضاء وابين”.
من جانبه قال القيادي أحمد الربيزي، نقلا عن مصادر إعلامية في مدينة لودر، أفادت: ان مليشيا حزب الإصلاح ومرتزقة الصرفة، المرابطة على مدخل مدينة لودر تحشد عشرات الأطقم في محاولة أخرى لاقتحام مدينة لودر.
واضاف : وكان المواطنون قد تصدوا قبل قليل لمحاولة اقتحام المدينة، واستطاعوا إخراج الأطقم بقذفها بالحجارة.
أخبار ذات صله