fbpx
برعاية الوزير الزعوري.. توزيع الحوالات النقدية ل799 من ذوي الاحتياجات الخاصة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
دشن ظهر يوم السبت التاسع عشر من رمضان بالعاصمة المؤقتة عدن توزيع قسائم الحوالات النقدية المقدمة من منظمة العون الاسلامية البريطانية وتنفيذ منظمة صناع النهضة ل799 من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي شملت جمعيات طيف التوحد بخورمكسر والمكفوفين بالمعلا والمعاقين حركياً ورموز الصم والبكم بالمنصوره وجمعية العيدروس بكريتر وكذلك عدداً من الاسر الاشد فقراً في مديرية كريتر.
واوضح الاخ محمد قايد الشاعري المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين اثنا التدشين.. انه تتويجاً للجهود التي يبذلها الاخ معالي الوزير الدكتور محمد سعيد الزعوري  وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة واهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توجيه العديد من المنظمات والمؤسسات بتقديم المساعدات الانسانية لهذه الفئة ..ندشن اليوم تسليم قسائم الحوالات النقدية لهذه الفئة.
كما افاد الشاعري انه بفضل متابعات الاخ الوزير سيتم خلال الايام القادمة صرف الحوالات النقدية لحوالي 2400 طفل معاق في العاصمة المؤقتة عدن بدعم من اليونيسف عقب الانتهاء من عملية التحقق مباشرة.
وافصح الشاعري عن قيام الصندوق عقد دورات تدريبية عقب عيد الفطر المبارك في لغة الاشارة والبرايل والنظام المحاسبي الموحد والذي يهدف من خلاله الصندوق تدريب وتنمية قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة وفي كافة المجالات..
حضر التدشين الاخ امين محمد عبدالغني مدير العلاقات العامة بمنظمة صناع النهضة.
أخبار ذات صله