fbpx
أبين.. الحزام الامني والمقاومة تستعيدان النقاط الامنية في عدة مناطق بخبر المراقشة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
افادت مصادر  امنية بالحزام الامني ان قوات الحزام والمقاومة الجنوبية المسنودة بالقبائل استعادت اليوم الثلاثاء النقاط الامنية في الخط الدولي بخبر المراقشة بابين من المليشيات الاخوانية التابعة للشرعية.
وقال العقيد احمد علي سوبان قائد الحزام الامني بخبر المراقشة عبر وسائل الإعلام: ان قوات الحزام والمقاومة الجنوبية المسنودة بالقبائل متمركزة حاليا في منطقة الخبر امتدادا على طوال الخط الدولي للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة والمارة من المسافرين.
مضيفا تم نصب النقاط الامنية في سوق الخبر  و بجانب مدرسة الخبر وتم رفعت علم الجنوب الذي انزلته تلك المليشيات بغزوها لمنطقة الخبر.
واضاف المصدر ان قوات الحزام  تجوب سوق الخبر و تدعو المواطنين الى العودة الى أماكنهم وممارسة اعمالهم التجارية بعد طرد المليشيات الاخوانية التابعة للشرعية
واكد العقيد سوبان على عودة الامن والامان في منطقة  الخبر بعد انتشار قوات الحزام الامني بدوريات امنية مثمناً دور القيادة السياسية والعسكرية بالمحافظة.
واشار العقيد سوبان ان هناك وساطات قبلية لعودة المليشيات الغازية الى مواقعها السابقة قبل غزوها لخبر المراقشة التي حالياً تتواجد في حيد يحيى ومروان وأطراف بعيدة عن المنطقة.
أخبار ذات صله