fbpx
على غير ما اوردته وكالة سبأ.. هذه حقيقة ما دار بين الامير خالد بن سلمان ومعين عبدالملك
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

عقد الامير خالد بن سلمان المسؤول الاول عن الملف باليمن لقاء برئيس حكومة المناصفة معين عبدالملك.. لقاء لمناقشة عدد من الامور.

وقال الامير خالد بن سلمان في حسابه بتويتر: ‏” التقيت أخي رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اليمنية ‎@DrMaeenSaeed، بحثنا تعاوننا المشترك لإحلال الأمن والسلام والاستقرار في اليمن، ومبادرات المملكة التنموية وانعكاسها الايجابي على معيشة الشعب اليمني العزيز “.

 

واضاف الامير خالد: “‏المملكة مستمرة في دعم الحكومة والشعب اليمني في كل الجوانب، وتدعم كل الجهود لإنهاء الازمة اليمنية وايقاف إطلاق النار لمعالجة الوضع الانساني والتوصل لحل سياسي شامل بين الاطراف اليمنية لتحقيق السلام والتنمية والازدهار لليمن وشعبه الشقيق”.

من جهته اكد معين عبدالملك في حسابه بتويتر ان اللقاء ناقش الاتي وفق تغريدته: ” ‏اللقاء المثمر الذي أجريته مع أخي سمو نائب وزير الدفاع السعودي ‎@kbsalsaud يؤكد ثقتنا بدعم المملكة للحكومة والشعب اليمني في مختلف الظروف، وحرصها على إحلال السلام، وناقشنا مجمل المستجدات، وأكدنا أهمية استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والبناء على مبادرة المملكة لإحلال السلام في اليمن”.

واضاف: ” ‏نثمن الدعم السعودي للحكومة وما أعلنته مؤخرا من منحة مشتقات نفطية لقطاع الكهرباء، واستعرضت التحديات القائمة والاحتياجات على المدى العاجل والمتوسط، والدور المعول على أشقائنا في المملكة، وسعدت بما أبداه سمو الأمير من تفهم وحرص على تماسك الحكومة ونجاحها والإيفاء بالتزاماتها”.

أخبار ذات صله