fbpx
الكاف يبحث مع مسؤول اتحاد المنشآت الطبية الخاصة سُبل التنسيق لمجابهة #كورونا
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى المهندس عدنان محمد الكاف القائم باعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بالمجلس، اليوم الأربعاء، بالدكتور محمد اليزيدي الأمين العام لاتحاد المنشآت الطبية الخاصة في العاصمة عدن.
وبحث اللقاء، الذي حضره أعضاء لجنة مجابهة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي، سُبل تنسيق الجهود بين لجنة مجابهة كورونا التابعة للمجلس واتحاد المستشفيات الخاصة والجانب الحكومي.
واستعرض اللقاء الوضع الصحي القائم بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى في ظل موجة الانتشار الثانية لوباء كورونا، وتزايد عدد الحالات المصابة، وكذا المشاكلات والصعوبات التي يعاني منها القطاع الطبي، ومساهمة المنظمات الدولية في مجابهة هذا الوباء الذي يهدد حياة الجميع.
وأكد المهندس عدنان الكاف وقوف المجلس الانتقالي مع كل الجهود التي تُبذل من أجل تنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة جائحة كورونا، واستعداده لتذليل الصعوبات التي تواجهها الطواقم الصحية في المحاجر والمراكز الصحية في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب.
و شدد اللقاء على ضرورة تنسيق الجهود والعمل كفريق واحد لتجاز هذه المحنة التي تعيشها البلاد والعالم باسره، وضرورة قيام حكومة المناصفة، ممثلة بوزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات والمديريات، بدورهم وواجبهم في مواجهة هذه الجائحة.
وأكد المجتمعون في الختام على أهمية تعزيز الوعي الصحي المجتمعي، بمخاطر هذا الوباء والطرق السليمة للوقاية منه، عبر الوسائل الإعلامية المتاحة.
أخبار ذات صله