fbpx
مدير عام المنصورة يناقش مع قيادة صندوق صيانة الطرق تنفيذ إعادة تأهيل عدد من شوارع المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
بحث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ، المهندس معين محمد الماس ، سبل وامكانية تنفيذ مشاريع إعادة تأهيل عدد من شوارع المديرية.
كما تم مناقشة التحضيرات والإستعدادات الجارية لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة الشارع الممتد من دوار كالتكس حتى دوار الغزل والنسيج ، وكذا مشروع إعادة تأهيل الشارع الخلفي للسوق المركزي للخضروات والفواكة ، الممول من قبل صندوق صيانة الطرق ، بعد الإنتهاء مؤخرا من إستكمال كافة الإجراءات القانونية للبدء في تنفيذها.
كما ناقش اللقاء ، إلى اجراءات إعلان مناقصة لعدد من مشاريع صيانة الشوارع والطرق في مختلف مناطق مديرية المنصورة ، بعد أن تم إنجاز الدراسات الهندسية والتصاميم.
وفي اللقاء ، ثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، جهود قيادة صندوق صيانة الطرق على إستجابته لإحتياجات المديرية في تنفيذ عدد من المشاريع ، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات والإرتقاء بالبنية التحتية.
فيما أشاد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق ، المهندس معين الماس ، بالجهود التي تبذلها قيادة مديرية المنصورة من أجل تنفيذ تلك مشاريع الخدمية والتنموية ، لافتا بأن تلك الجهود ستؤدي إلى انجاز تلك المشاريع بأقل وقت ووفقا للتصاميم المطلوبة.
حضر اللقاء ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المنصورة ، المهندس رافت أحمد كوكني.
أخبار ذات صله