fbpx
الرئيس الزُبيدي يُعزّي بوفاة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي دار سعد
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
وبعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل عبدالله ناجي راشد بن شملان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يومنا هذا السبت إثر مرض عضال.
وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل، سائلاً المولى العلي القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.
وعدد الرئيس الزُبيدي في البرقية الأدوار النضالية التي اجترحها الفقيد بن شملان طوال مشوار حياته الحافلة بالعطاء، وما حققته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دار سعد من انجازات خلال فترة توليه رئاسة هيئتها التنفيذية، مؤكدا ان العاصمة عدن، والجنوب عموماً، والمجلس الانتقالي، خسروا برحيله، مناضلاً جسوراً وشخصية قيادية فذّة، وواحدا من أكفأ الكوادر الإدارية المتمرسة.
وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله عزو وجل بأن يتغمد الفقيد بن شملان بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
أخبار ذات صله