fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير بريد عدن تؤكد إتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدي على مدير فرع خورمكسر

يافع نيوز – عدن – خاص
أكدت مدير عام بريد منطقة عدن، لمياء صالح مجور، أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المعتدي على مدير فرع بريد خور مكسر، نديم حسن .
جاء ذلك في تصريح توضيحي لما نشرته بعض وسائل الإعلام الورقية والإلكترونية بشأن الحادثة التي وقعت يوم الخميس الموافق 18 مارس 2021م .
وقالت لمياء مجور أن بريد عدن وبمتابعة وإشراف من وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور، نجيب العوج، ومحافظ العاصمة عدن، الاستاذ، أحمد لملس، تحرك عقب وقوع الحادثة وقام بتشكيل لجنة للتحقيق فيها وإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدي شملت إيقافه عن العمل وتحويل قضيته إلى شرطة خور مكسر .. مستغربة الأنباء التي تحدثت عن تقصير بريد عدن إزاء هذه الحادثة على الرغم من كل الإجراءات التي تم إتخاذها .
وفيما يلي نص التوضيح :
طالعتنا عدد من الصحف المحلية ووسائل الإعلام الإلكترونية على أنباء الوقفة الإحتجاجية لموظفي بريد خور مكسر بسبب الإعتداء الذي طال مدير الفرع نديم حسن ومطالبتهم بمعاقبة المعتدي وإنصاف زميلهم وصولاً إلى إتهام مدير عام البريد عدن، لمياء مجور بالتقصير، وعليه لزم علينا توضيح التالي :
– وقعت حادثة الإعتداء يوم الخميس الموافق 18 مارس 2021 وتم اسعاف رئيس مكتب خور مكسر إلى المستشفى لتلقي العلاج في حينه، وفي صباح يوم الأحد الموافق 21 مارس 2021 تم اصدار امر اداري بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة كاجراء قانوني داخلي .
– استكملت لجنة التحقيق في نفس اليوم إجراءات التحقيق مع المعتدي وهو  الموظف مجد جلال واخذ اقوال الشهود في البريد من قبل اللجنة وتم إيقاف المذكور عن العمل وإحالة الموضوع بإصدار مذكرة لشرطة خور مكسر بنفس اليوم وهو تاريخ 21 مارس 2021م .
– نؤكد أننا كإدارة عامة للبريد في عدن وبإشراف وإهتمام من معالي وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور، نجيب منصور العوج، ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ، أحمد حامد لملس، قمنا بمتابعة الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدي والمتمثلة بإيقافه عن العمل وإحالة قضيته إلى شرطة خور مكسر، وكذا التواصل مع الاخ نديم حسن للإطمئنان عليه وتقديم الخدمات اللازمة له والتأكيد على استعداد الادارة العامة لبريد عدن والهيئة العامة للبريد نقله إلى الخارج لتلقي العلاج إذا استدعت الحاجة .
– هذا ما لزم توضيحه حتى تكون الصورة واضحة للجميع، ونرفق لكم كافة الوثائق التي تؤكد ما ذكر أعلاه وتثبت أن الإدارة العامة لبريد عدن لم تتهاون إزاء الحادثة وكانت حاضرة فيها منذ وقوعها واتخذت كافة الإجراءات القانونية بحق المعتدي
وشكراً
مدير عام بريد منطقة عدن
لمياء صالح مجور.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: