fbpx
عدن.. حملة لمراقبة أسعار وأوزان الروتي بمديرية البريقة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري
نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة محافظة عدن ، حملة تفتيش على الأفران والمخابز في عدد من مناطق المديرية ، لمراقبة الأسعار والأوزان على خبز القوالب ” الروتي “.
وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، وسيم سيف اللصيصي ، أن الحملة – والتي تأتي بناءً على توجيهات قيادة الوزارة ومكتبها بعدن والسلطة المحلية بالمحافظة – ، للتأكد مدى إلتزام الأفران بأسعار وأوزان الروتي ، والذي حدد فيه مؤخراً سعر الكيلو جرام ” 1000 ” جرام للمستهلك ب ” 640 ” ريال ، وسعر نصف الكيلو جرام ” 500 ” جرام ب ” 320 ” ريال ، وسعر الربع كيلو جرام ” 250 ” جرام ب ” 160 ” ريال ، وكذا سعر ثمن كيلو جرام ” 125 ” جرام ب ” 80 ” ريال ، مع إلتزام أصحاب الأفران والمخابر بتوفير ميازين تستخدم عند البيع ، وبيع خبز القوالب ” الروتي ” بالميزان .
وأكد اللصيصي ، أن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة سيستمر في تنفيذ حملة الرقابة على أوزان وأسعار الروتي لضبط الأفران المخالفة وإحالتهم إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، وسيم اللصيصي ، المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات يلحظونها سواءً في الأسعار أو الأوزان للروتي والتواصل على الأرقام التالية:
*776064558*
*737647523*
أخبار ذات صله